على الرغم من الألم : نجمات اخترن أحذية ضيقة جداً ومزعجة بدرجة لا تُوصف

روجينا تخطف الأنظار بفستان صيفي أنيق...اكتشفي سعره وماركته

نجوم عرب في إطلالات عجيبة من كوكب آخر: الأخيرة تشبه الدمية البلاستيك

  • الأحد، 08 مارس 2020 الأحد، 08 مارس 2020
نجوم عرب في إطلالات عجيبة من كوكب آخر: الأخيرة تشبه الدمية البلاستيك

يحرص النجوم العرب على اختيار إطلالاتهم إلا أن بعض هذه الإطلالات كانت مثار سخرية واستهجان من الجمهور  حتى أن الانتقادات لصور المشاهير وصلت في بعض الأحيان إلى درجة لاذعة وقاسية جداً.


أحذية غريبة للنجوم

اختار بعض النجوم أحذية غريبة وغير متوقعة مثل حذاء رانيا أبو النصر زوجة الممثل ماجد المصري والتي اختارت حذاء له نقوش ذهبية ذو أحجام مختلفة مما عرضها لسخرية كبيرة.

من الأحذية الغريبة أيضاً، الحذاء الذي اختارته النجمة ياسمين صبري حيث اعتمد على الكثير من الفرو وهو ما عرضها لنقد الجمهور، أما من حيث الألوان فاختارت الإعلامية إنجي علي حذاء ذو ألون لامعة وجريئة.


فساتين تشبه البطانية

سخر الجمهور من إطلالة الفنانة يسرا والتي ظهرت على غلاف مجلة فوغ العربية وأطلت في فستان يشبه البطانية مع نقوش متعددة الألون في إطلالة شعر الجمهور أنها تشبه البطانية المستخدمة في الشتاء.
نفس الموقف تعرضت له الممثلة الشابة ناهد السباعي التي اختارت فستان يشبه البطاطين الخفيفة واطلقوا عليه لقب الفستان الكوفرتة لكن باللون الأزرق ومع البحث عن سعره نجد أنه وصل إلى 18 ألف و 500 جنيهاً مصرياً.

حليمة بولند تشبه الدمية البلاستيك

من أغرب الإطلالات التي اعتمد عليها النجوم مؤخراً إطلالة حليمة بولند والتي ظهرت في فستان أسود مع قطع من الكريستال اللامع حول الرقبة ومكياج وعيون واسعة في مظهر يشبه الدمية بدرجة كبيرة وهو ما آثار جدل واسع.
شاهدوا إطلالات النجوم المثيرة للسخرية

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا