نجوم يساندون شيرين عبد الوهاب برسائل من القلب تدعمها في أزمتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2019
نجوم يساندون شيرين عبد الوهاب في أزمتها
مقالات ذات صلة
بصورة وكلمات رومانسية: حسام حبيب يحتفل بعيد ميلاد شيرين عبد الوهاب
في عيد ميلادها: شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بأجمل اغانيها
الصندوق الأسود: منة شلبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها

حرص عدد من النجوم على مساندة الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة التي تشهدها الآن، وهي اتهامها بالإساءة إلى مصر وعلى إثره تم إيقافها عن الغناء.

من النجوم الذين حرصوا على كتابة رسائل دعم لشيرين كان الملحن محمود خيامي الذي يعد أول الفنانين الذين ساندوها على انستقرام، فكتب لها: "بحبها وبدعمها ها وهي الفنانة المصرية الوحيدة اللي بتغني لمصر ( ماشربتش من نيلها ) ف كل حفلاتها وأنا شاهد عيان علي ده ‏الناس الفاضية اللي مش لاقية حاجة تعملها تهدي شوية فيه حاجات كتير اهم من التفاهات اللي انتم بتعملوها ما حدش يزايد علي وطنيتها بجد قلة أدب".

كما حرصت الفنانة أنغام على دعم مواطنتها شيرين في محنتها التي تعيشها الآن، فكتبت لها على حساباتها على مواقع التواصل: "شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءه ولايمكن ان يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها كفايه كده".

أيضاً كتبت الفنانة إليسا وأصالة وبلقيس فتحي وهند البحرينية وأحلام ومي كساب وغيرهن رسائل دعم لشيرين في محنتها، راجين أن يتفهم الجمهور الغاضب منها موقفها وأنها لم تقصد أبداً أي إساءة ولكن عفويتها هي التي ورطتها.

يذكر أن شيرين تمر بمرحلة صعبة هذه الفترة، بعد تقديم بلاغ ضدها على إثر مزحتها على المسرح في حفلها في البحرين، التي اعتبرها البعض إساءة إلى مصر.