نحافة هاندا آرتشيل وقصة شعرها في أحدث ظهور تغيران ملامحها المعتادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
نحافة هاندا آرتشيل وقصة شعرها في أحدث ظهور تغيران ملامحها المعتادة
مقالات ذات صلة
الحلقة الرابعة من مسلسل "ابنة السفير" تقسم آراء الجمهور.. شاهدي ما حدث
الوضع الصحي المقلق لهازال كايا يدفع منتجي مسلسل "حكايتنا" لقرار مفاجئ
قرار المحكمة يحرج إيرام هيلفاجي أوغلو بطلة "اشرح أيها البحر الأسود"

أحدث لوك هاندا آرتشيل بأحدث ظهور لها ضجة عارمة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث خطفت الأنظار بنحافتها وبقصة شعرها الحيوية التي زادتها لطافة وجمالاً.

فقد ظهرت هاندا آرتشيل في إعلان مسلسل "عزيزة" الذي سيتم بثه قريباً عبر "كنال دي" التركية بإطلالة مختلفة تماماً جعلتها تبدو كفتاة مراهقة بفضل قصة شعرها التي اعتمدت فيها لوك الغرة الأمامية بالإضافة لنحافتها الشديدة البعيدة تماماً عن قوامها الممتلئ الذي تعود عليه محبوها. 

كما أطلت في جلسة التصوير الخاصة بالعمل مع زميلها بورا غولصوي وباقي أبطال العمل بإطلالتين كشفتا عن رشاقة قوامها ونحافة ساقيها، حيث ظهرت في الأولى بفستان أبيض قصير بصدر مكشوف، فيما تألقت في الثانية بفستان سهرة أسود ناعم من الساتان.

وتدور أحداث مسلسل "عزيزة" حول ممرضة شابة تم قتل والدها وشقيقها على يد أفراد عصابة ينتمون لعائلة "ألبان"، حيث تشير كل الدلائل إلى قيام الابن الأكبر للعائلة بتنفيذ عملية اغتيال والدها، وخلال رحلة انتقام ضد العائلة يصاب الابن الأصغر كارتال، بينما تقوم الممرضة عزيزة بانقاذ حياته.

بعد ذلك يتم إقحام عزيزة في حياة تلك العائلة برغم حرصها على إخفاء السر الذي يحرك حياتها بأكملها وتتوالى الأحداث في قالب درامي مشوق.