نزار الفارس يُكذب رانيا يوسف في اتهامها له بالتحرش: أنا الضحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
نزار الفارس يُكذب رانيا يوسف في اتهامها له بالتحرش: أنا الضحية

استنكر الإعلامي العراقي نزار الفارس اتهام رانيا يوسف له بمحاولة التحرش بها لفظياً بعد أن اثارت الجدل بهذا التصريح لتبرير حديثها خلال اللقاء التلفزيوني معه. 

وقال نزار الفارس: "كلام رانيا يوسف غير منطقي جدًا، وما راح أرد عليها أكثر.. الضرب في الميت حرام. 

نزار الفارس يستنكر تصريحات رانيا يوسف

وعبر نزار الفارس عن استيائه الشديد من هجوم رانيا يوسف عليه بسبب الحوار الذي عرض عبر قناة الرشيد والذي قام بإجرائه معها وتحدثت فيه عن مفاتنها وقالت إنها رفضت أن تحرجه بعد أن وجه لها هذا السؤال لكونه ضيفاً عليها في القاهرة واستقبلته في الفندق الذي تقيم فيه ولم تتقاض أجر على هذا الحوار مبررة الأمر بقولها: "أنا بحب شعب العراق وليّا أصدقاء وجمهور هناك.. قلت أعمل الحوار ده مفيش مشكلة". 

الأمر الذي علق عليه نزار الفارس قائلاً:" متعجب كيف تطلع تنتقدني بعد الحوار، ليه بتكذب وتحور الحقيقة؟"، مضيفاً أن رانيا سعت لتحوير الحقائق، بعد الهجوم الشديد الذي تعرّضت له بسبب تصريحاتها الجريئة، وظهورها بموقع الضحية، قائلاً: "لا هي مش ضحية.. أنا اللي ضحية.. ده أنا أصلًا خجلت من جوابها المتعلق بالمؤخرة المميزة واتضايقت جدًا". 

وتابع نزار: "بعد ما قالت مؤخرتي مميزة، واستشهدت بالآية القرآنية أما بنعمة ربك فحدث.. أنا بصيت لها وسكت.. استحيت"، مؤكدًا بقوله: "بعد الحلقة بعت لها وقلت لها أنا آسف لو سببت لك أي حرج.. لكن قالت لي تتأسف على إيه.. تتأسف على حاجة معملتهاش". 

رانيا يوسف تتهم نزار الفارس بالتحرش بها

دفع الهجوم العنيف على رانيا يوسف لتبرير ما حدث في اللقاء التلفزيوني مؤكدة أنها تعاملت بعفوية وطيبة شديدة.  
واضافت أن بناتها أكدوا لها أن السؤال الذي استقبلته عن مؤخرتها ما هو الا تحرش بها وكان يجب الا تكمل الحوار مع المذيع، موضحة أنها كانت حسنة النية في ردودها ولم تتوقع أن تطلق هذه الحلقة حلقة المؤخرة.  

وأشارت: "أنا بتعامل بالعفوية ونقابة الممثلين عارفين أن الموضوع مش مقصود، وأنا مش بنت إمبارح، ودي ضريبة شهرة وضريبة نجاح والناس بتبقي عايزة تستغل نجاحك وأنا متضايقة من عفويتي ومن طيبتي ومن استغلال حسن نيتي بالشكل ده".   

وأضافت أن المشاهد للحلقة يستطيع أن يشعر بأنها تورطت، مؤكدة أنها ظهرت بملابس عادية ولم تكن تريد أن تتحول إلى تريند وأن هدفها من الحلقة هو تلبية طلب مذيع البرنامج لأنه قال لها إن لها في العراق جمهور كبير ويحب أن يراها.  

وأكدت رانيا يوسف إلي أن المذيع طوال الوقت كان يسألها أسئلة في الحياة الشخصية لزملائها، مين متجوز مين عرفي" رغم أنها قالت له إن الأمر ليس لها دخل بها وأنها لا تتحدث في السياسة أو الدين. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار