نسرين طافش تشعل إنستقرام بإطلالة أنيقة وألوان صيفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020
نسرين طافش تشعل إنستقرام بإطلالة أنيقة وألوان صيفية
مقالات ذات صلة
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
بإطلالات بحرية متنوعة: نسرين طافش توجه رسالة لمتابعيها
استوحي إطلالتك على الشاطئ وفي السهرات من إطلالات نسرين طافش

أشعلت الفنانة نسرين طافش موقع تبادل الصور، إنستقرام، بإطلالة أنيقة ظهرت فيها باللون الأصفر ومكياج صيفي، إلى جانب استخدامها لحقيبة وإكسسوارات زادت من جمال طلتها، حيث اعتادت نسرين طافش على خطف الأنظار بإطلالاتها المتنوعة، سواء الإطلالات الكلاسيكية أو الكاجوال.

إطلالات نسرين طافش

نسرين طافش

نسرين طافش إنستا

كانت الفنانة نسرين طافش أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، إنستقرام وتويتر، بصور لها من جلسة يوجا، دونت عليها حكمة لمتابعيها، وتفاعل معها الجمهور.

وظهرت نسرين طافش في الصور وخلفها البحر حيث تجلس في مكان هادئ مرتدية زي اليوجا بللون الأصفر رافعة شعرها، وعلقت على صورها قائلة: "إن الأمر لا يتعلق بكونك جيدًا في شيء ما ، بل بكونك جيدًا مع نفسك وقت اليوجا هو وقتي".

نسرين طافش

صور نسرين طافش

نسرين طافش، ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. بدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح

شاركت نسرين طافش فى ماراثون مسلسلات شهر رمضان المبارك 2019 بمسلسل مقامات العشق مع يوسف الخال، ومصطفى الخانى، ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

وتميزت الفنانة نسرين طافش في العديد من المسلسلات السورية وظهرت بشكل ملموس في مسلسل "صبايا" الذي كان يعرض في شهر رمضان من كل سنة ليصل الثلاث أجزاء وقد نال إعجاب الجمهور بصورة كبيرة.
أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنانة نسرين طافش كانت: " أهل الغرام"،" فنجان الدم"،" بنات العيلة"،" جلسات نسائية"،" صبايا".

نسرين طافش وزوجها 

نشأت نسرين طافش في أسرة فنية، فوالدها هو الشاعر يوسف طافش، وكانت الفنانة السورية مخطوبة في أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح.ولكنها في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💛

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on