نسقي خزانة ملابسك للخريف على طريقة Street Style في أسابيع الموضة

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 07 أكتوبر 2019 آخر تحديث: : الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
نسقي خزانة ملابسك  للخريف على طريقة Street Style في أسابيع الموضة
مقالات ذات صلة
صيحات للموضة لا أحد يريد تجربتها مرة أخرى
القاعدة الأساسية لارتداء البنطلون الجينز الواسع مع الهاف بوت
نصائح للحصول على أفضل إطلالة للنساء القصيرات

أصبحت موضة الشارع Street Style في أسابيع الموضه والتي يتسابق عليها مدوني الموضه و المحررين والمهووسات بالأزياء الغريبة و المبتكرة، من أكثر الاتجاهات أنتشاراً وتأثيراً في مجال الأزياء، فقد تم العثور على الكثير من الإلهام للأزياء على Pinterest وكل نمط الشارع الفريد الذي  ظهر لهذا الخريف.

ننتقل إلى جميع مظاهر أسلوب NYFW في الآونة الأخيرة لإلهام خزانة ملابسك لفصل الخريف،  اقرأي عن بعض الفساتين المفضلة التي نعتزم ترشيحها لكِ. 

تمتعي بشراء ما يليق بإطلالتك من موقع أمازون لقراء موقع ليالينا

فساتين بستايل prairie 

تعتبر فساتين prairie هي الأكثر أنتشاراً وتميزاً بين أساليب الشارع، حيث ظهر منها ألوان محايدة أو ألوان ذات نقشات، فهو فستان مميز ويمكنك ارتدائه مع حذاء كاحل بدون كعب .

قميص طويل 

هذا القميص المميز يمكنك أرتدائه بأسلوب الشارع الجرىء مع شورت و حذاء كاحل كلاسيك أو مع بنطال جينز بشكل مميز أو مثل الفستان.

الكثير من الطبقات 

إذا كان الجو بارداً في بلدتك، فستكون الطبقات أفضل صديق لك هذا الخريف، ستايل الشارع هذا هو مظهر رائع  يتكون بالكامل من قطع الموضة الكلاسيكية التي قد تكون موجودة بالفعل في خزانتك. 

فستان قميص وحزام وسط 

سنستمر في رؤية  هذا الاتجاه في الخريف، امنحيه لمسة أنثوية مع حزام وسط أنيق وإكسسوارات رقيقة. 

درجات مختلفة من اللون الوردي 

من يقول أن اللون الوردي ليس مناسباً للخريف؟ فقد رأينا الكثير من الوردي هذا الموسم بجميع درجاته، للخريف جربي سراويل قصيرة مع كنزة برقبة عالية مريحة، أضيفي عليه معطف وردي بدرجة مختلفة. 

طباعة مختلفة من نقشة الحيوانات 

نعلم جيداً أن نقشات الحيوانات لابد أن ترتديها بشكل موحد، لكن هذا الموسم يمكنك مزج أكثر من نقشة في مظهر واحد. 


ألوان الميتالك 

أضيفي القليل من المرح إلى مظهرك مع ألوان الميتالك والمعادن الذي يمكنك ارتدائها في أي وقت من العام، لكن سيكون مميزاً أكثر في الخريف. 

تنورة من التول 

منذ إطلاق هذا الاتجاه، أصبح الكثيرات منا لا تستطيع أن تقاومه، إذا كنتِ تملكين تنورة من التول، فقد حان الوقت لترتديها أيضاً في الخريف.