نسقي الهاف بوت مع البنطلون القصير بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
نسقي الهاف بوت مع البنطلون القصير بطرق مختلفة
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

أحذية الكاحل الهاف بوت هي المفضلة لدى الفتيات على مدار العام وهي قطعة أساسية بلا منازع في الأشهر الباردة وعلى الرغم من أنه من السهل إقران ملابسك مع الجينز الضيق، إلا أن هناك الكثير من الطرق الأخرى للعمل معها وعلى الرغم من أن الجينز الضيق لن ينفد أبداً، إلا أننا رأينا أسلوباً مختلفاً يتولى الأمر مؤخراً وهي البناطيل القصيرة مع الهاف بوت.

لإلقاء نظرة رائعة، نحثك على الإلهام والتفكير في إقران حذاء الكاحل الخاص بكِ مع بنطلون قصير، نعم، يمكن أن يكون التحرير والسرد خادعاً ولكن كما توضح العديد من فتيات الموضة، فإن النتائج جديدة وعصرية ولا توجد طريقة أفضل لإظهار حذائك المفضل.  
لذا، سواء كنتِ ترتدين بنطلون جينز بقصّة جزئية أو بنطلون واسع الساق مع خطوط طولية عند ربطة الساق أو ضيق من الجلد اللامع، ففكري في إنهاء مظهرك بأحذية الهاف بوت المناسية للطقس المتقلب. 


فيما يلي بعض الطرق المفضلة لدينا لارتداء البناطيل القصيرة مع أحذية الكاحل.

هاف بوت أبيضأحذية الكاحل البيضاء اللامعة تدلي ببيان مع الدنيم الفاتح ومضمونة لتبرز في هذا المظهر.

أحذية الكاحلاختاري زوجاً أطول من الهاف بوت، من خلال التصميمات التي تنتهي عند خط الكاحل مباشرةً للحصول على مظهر أكثر دقة، بهذه الطريقة تتدفق ملابسك معاً. 

جواري مع الهافبوتيمكن أن توفر الجوارب الضيقة لوناً من الألوان تحت البناطيل القصيرة لإطلالة فريدة مع إضافة بعض الدفء الذي تشتدين الحاجة إليه في أشهر الشتاء.

 الهاف بوتطابقي بنطالك مع حذائك لإطالة التأثير، يساعدك استخدام هذه الخدعة أيضاً في تنسيق أي حذاء طويل مع بنطلون جينز قصير وليس فقط أزواجك متوسطة الطول.

هاف بوت

تساعد التصميمات المقصوصة على إظهار أحذية الهاف بوت الأنيقة والمميزة بشكل واضح، لماذا تريد إخفاءهم؟

ألوان محايدة

التزمي بلوحة ألوان محايدة للحصول على مظهر أنيق، تأكدي من مزج الألوان المحايدة للتمييز بين الأحذية والبناطيل، مما يجعل اختيار خذا الأسلوب دقيق ولكن واضح.

إطلالة مع الهاف بوتتشكل القطع باللونين الأبيض والأسود بعض التباين الجميل الذي يُظهر أبعادك الجريئة.

 الهاف بوتقومي بإقران زوج مرح من البناطيل القصيرة المزخرفة مع بعض أحذية الكاحل الانسيابية الأنيقة لإطلالة بارزة مضمونة لجذب الأنظار.

 الهاف بوتمع قصة فضفاضة، تبدو البناطيل القصيرة أفضل عندما يظهر جزء صغير من الساق، بالإضافة إلى ذلك، من المفيد التأكد من أن الأحذية تبرز عن باقي ملابسك.

 الهاف بوتيبدو زوجك المفضل من الجينز الأبيض رائعاً مع أحذية الهاف بوت الملونة.