حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • نسقي ملابس العيد من أزياء المشاهير
    19 صورة

    نسقي ملابس العيد من أزياء المشاهير

    مع أقتراب العيد، أستوحي أطلالة العيد من أزياء المشاهير بمجموعة مميزة ومختلفة

    بمجرد سماعنا كلمة العيد نبدأ على الفور بالتفكير فى التجهيزات الازمة وأهمها ملابس العيد، لكن دائماً نحتار في تنسيق الملابس وأختيار ما يناسبنا لأجواء العيد الرائعة.

    لهذا أخترنا لكِ مجموعة أزياء مميزة مختارة من ستايلات المشاهير العرب، بالتأكيد ستجدين مايلهمك منها. 

    بذلة كلاسيكيك بالوان الباستيل

    ما يميز البدلة الرسمية أنه يمكن أرتدائها لستايل كاجول أو كلاسيك أو فورمال، فيمكن إضافة الحذاء الرياضي له صباحاً أو مع حذاء ذات كعب ليلاً وسوف يكون مناسباً  لجميع الأوقات، يمكنكِ أرتداء البذلة الرسمية علي طريقة موديل روز باللون الوردي الباستيل ، أو إذا  كنتِ محجبة فيمكنك أرتداء البذلة الرسمية على طريقة أمل الأنصارى بالون الأخضر الباستيل.

    ستايل ال puffy blouses off shoulder

    هذة القطعة ستكون أختيار رائع للعيد، فهى تعطي مظهر أنثوي كما أنها بالتأكيد ستشعرك بأجواء العيد، فهى  تعتبر للمناسبات الخاصة والمميزة ، يمكنك أختيار puffy blouses باللون الأبيض بطباعة الأزهار مع بنطال كلاسيك للسهرات، مثل ما أرتدتة دليدا خليل، أو مثل مرام زبيدة حيث أرتدت ال puffy blouses علي بنطال جينز إذا كنتِ تريدين الاحتفال صباحاً.

    فستان ماكسي

    بالطبع ستفكرين فى أرتداء فستان ماكسي فى العيد، فهو سهل وبسيط ولا يحتاج لإضافة أي شئ له، يمكنك أرتداء فستان شيفون مثل روان بن حسين إذا كنتِ تريدين مظهر رقيق وناعم أو مثل فاطيمة المؤمن حيث أرتدت فستان ماكسي رائع بشكل مختلف و أضافت له حزام وسط  جعل مظهرها مميز. 

    قطعتين بنفس اللون

    لا حاجة الأن إلى تنسيق ملابسك ، فكل ما عليكِ أن تفعلية، هو أختيار قطعتين بنفس اللون، كما فعلت مريم محمد حيث أرتدت قطعتين بلون royal blue يتكون من قميص وتنورة مع وشاح لحجابها باللون الأبيض وحذاء كلاسيك زرقاء وحقيبة بلون التركواز، أما إذا كنتِ تفضلين أرتداء البنطال والاستايلات الكاجول، يمكنكِ أن تستوحي من إطلالة نينا عبد الملك بمزج بنطال مع تيشرت بنفس اللون.

    فستان قصير بأحجام مختلفة

    يمكنك أختيار الفستان القصير بأشكال وأحجام  مختلفة، فهى ستكون رائعة للأعياد التى تأتي في الصيف كما وأنها تعطي مظهر رقيق ومميز، هناك الكثير من ستايلات الفساتين القصيرة، لكننا أخترنا لكِ مجموعة مميزة يمكنكِ أن تستوحي منها، مثل ستايل أريج نشاشبي بهذا الفستان الرائع باللون الأزرق السماوي المزين بالأزهار مع بذلة وردية أو فستان بسيط بلون واحد مثل الفستان الوردي الذى أرتدتة هالا the hala ، أو أن تختارين فساتين ذات كسرات مثل عهود الغندى ولينا قزيز.

    سبورتي ستايل

    ولمحبات الملابس الرياضية والعملية، بالتأكيد ستجدين مايناسبك في العيد، فيمكنك الأختيار من ستايل نورا العميرى حيث أنها تفضل أرتداء الملابس الرياضية الشبابية، أو أن ترتدي طقم رياضي كامل بلون مميز كما فعلت أمل الأنصارى مع حذاء رياضي ملون

    أرتدي الستان 
    بعد رجوع موضة الفستان الستان مرة أخري حيث أنتشرت بكثرة فى التسعينات، أصبح الأن يمكنك أرتدائها فى أي وقت، غير أنها ستكون بالتأكيد أختيار مميز للعيد، يمكنك أرتدائه بشكل بسيط مثل أية الفيصل.

    القليل من التول

    أصبح التول الأن يمكن أرتدائة فى أى وقت، سواء لستايل كلاسيك أو كاجوال أو حتى رياضي، يمكنكِ أن تستوحي أطلالتك من فرح الهادي حيث أرتدت التول بشكل كلاسيك، أو بستايل أخر يمكنك أرتداء التول كقطعة واحدة مع فستان مثل أريج نشاشبي.

    بذلة بنصف كم

    ليست فقط ستبدين مميزة ولكن أيضاً سيغنيكي هذا الشكل من البذل الرسمية من أرتداء البذلة الكلاسيكية ذات الكم الكامل خصوصاً في فصل الصيف، يمكنك أرتداء البذلة بنصف كم مع بنطال جينز مثل ديما السعيد مع حذاء وحقيبة بنفس لون البذلة، أو كما فعلت أليس عبد العزيز حين أرتدته مع شورت جينز قصير، فى كل من الحالتين بالتأكيد ستكونين مميزة. 

    المزيد:
     

    تعليقات