نصيحة من والدة رامي جمال ستحبها زوجته كثيراً: فكرة كليب صديق للبيئة 😃

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يناير 2020
نصيحة من والدة رامي جمال ستحبها زوجته كثيراً: فكرة كليب صديق للبيئة 😃
مقالات ذات صلة
أغضبت متابعيها بسبب ابنتها: ريا أبي راشد تخطف الأنظار بصورة عائلية
زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة ابنته برقص هستيري وتلفت الأنظار بجمالها
فنان مصري يعلن إصابة زوجته بالسرطان بعد معاناة ابنه من نفس المرض

كشف المطرب رامي جمال، عن نصيحة والدته له خلال تصوير الأغاني على طريقة الفيديو كليب، وبشكل كوميدي وعفوي، شارك متابعيه هذه النصيحة التي ستحبها زوجته كثيرًا.

وكتب رامي عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير انستقرام: "أمي الغالية عندها تحفظ على حضور وقبول أي موديل صورت معايا قبل كده فبتنصحني لو أبدلهم بمناظر طبيعية.. ليه كده يا ماما أحنا بنفرش فيلا.. نصيحة للمخرجين خلي بالكم من شغلكم أمي داخلة على شغلكم وبقوة".

وكتب جمال معلقًا على التغريدة: "قصة حب مع زهرة صبار علشان أمي ترتاح، دي مراتي هتعجبها الفكرة صديقة البيئة دي".‏

وأحيا رامي، مؤخراً حفلاً ضخماً مع الفنان تامر حسني بالتجمع الخامس وحظى الحفل بحضور جماهيري ضخم، وذلك بعد إعلانه عن إصابته بمرض البهاق، لتأتي الحفلة كتشجيع له للاستمرار في مسيرته الفنية.

يشار إلى أن رامي جمال أعلن مؤخرا عن تعاونه مع الفنانة اللبنانية إليسا في ألبومها الغنائي الجديد، الذي ‏تستعد لطرحه ‏قريبا، ‏وكتب ‏رامي جمال عبر حسابه على‎ Twitter ‎تغريدة جاء فيها: "أنا عاوز احرق مفاجأه ‏لجمهورك على الماشي، أنا ‏عامل لـ ‏إليسا غنوه ‏كلامي ولحني‎".

يذكر أن رامي جمال طرح في صيف 2018 ألبوم "ليالينا" الذي ضم 17 أغنية وتعاون فيه مع عدد كبير من ‏الشعراء والملحنين، منهم ‏أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر ‏حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر ‏حمدي، وتميم‎.‎