نقشات صيفية رائعة وعصرية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 19 مايو 2021
نقشات صيفية رائعة وعصرية لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس مقابلة العمل الأنسب لك
مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2022
مجموعة Marina Moscone ريزورت 2022

كل موسم له نقشاته المميزة، تلك التي تحيلنا إلى خيال محدد للغاية ولا يمكننا الانتظار لارتدائها في كل مرة، دعونا نلقي نظرة على النقشات العصرية لموضة ربيع وصيف 2021 معاً لمعرفة الملابس التي يجب اقتناؤها وكيفية ارتدائها.

أنماط ملونة وكاملة والتي تشغل الثوب بأكمله أو المظهر الكلي، هنا عادت نقشات الصيف الشاملة، لا توجد زخارف أو رسومات تقليدية ولكن تحية حفيفية لعالم الفن والتوضيح، هناك مساحة لجميع أشكال الفن، من أكثرها كلاسيكية إلى الخط الجرافيكي المعاصر وأنتِ أي واحدة تفضلين؟ أو بالأحرى، أيهما سترتدي؟

نقش الأزهار

نقش الأزهار

تعد مطبوعات الأزهار من الكلاسيكيات الرائعة والتي تعود دائماً في أعقاب الدورات وتكرار الموضة، خاصة مع وصول الأيام الجميلة، ترنيمة لفصل الربيع يجد فيها هذا الموسم أروع صيحاته على الفساتين الطويلة العائمة الكبيرة جداً أو في إصدارات المرقعة "باتشورك"، باسم مزيج وتطابق.

أنماط مخططة

أنماط مخططة

تصنع السترايبس "مظهر الصيف" على الفور وباعتبارها ضرورة لهذا الموسم، لا يمكن أن تكون مفقودة في مجموعات أزياء ربيع وصيف 2021، يقدمها مصممو الأزياء في العديد من الأساليب والإصدارات، هناك الفستان الفيكتوري الذي يحتفل بالماضي، القفطان، الفستان ذو الخطوط متعددة الألوان.

نقاط البولكا دوت

نقاط البولكا دوت

انغمسي في موضة الخمسينات من القرن الماضي ولكن هذا الموسم يتم تفسير نقاط البولكا في عالم مختلف تماماً، ممزوجة مع نقشات أخرى أو مدمجة مع اكسسوارات غير رسمية مثل.

ألوان صبغة التعادل Tie Dye 

ألوان صبغة التعادل Tie Dye 

تعيدنا طباعة صبغة التعادل Tie Dye إلى السبعينات وأسلوب الهيبي عندما تصبح الملابس المستعملة أو الملابس المنتجة ذاتياً أمراً ضرورياً وتنتصر التخيلات المخدرة، إن إعادتهم إلى المنصة، حتى في شكل ملابس مستوحاة من عالم الملابس الرياضية، ربما تكون الرغبة في اللون، بعد شهور من الوباء.

نقش رسومات هندسية 

نقش رسومات هندسية باستخدام قوة التباين اللوني والهندسة والإبداع، يقترح مصممو الأزياء ملابس أنيقة ومتطورة، تمتزج فيها الطباعة مع القماش، متتبعة قطعها وثنياتها، مما يساعد على تغيير شكلها، بتأثير بصري قوي ومذهل تقريباً، تلتقط التأثيرات البصرية لصيحات موضة موضة 2021 الأنظار في شبكتها من الضوء والظل ولا تتركها أبداً. 

نقش المربعات

نقش المربعاتانسي الإصدار الكلاسيكية من طباعة المربعات وعالم Vichy، الآن تستكشف المربعات بُعداً معاصراً بين الألوان القوية والمزج والمطابقة.

ألوان وأشكال الفاكهة

ألوان وأشكال الفاكهة

مع الخوخ والتوت والكمثرى والمشمش، فإن موضة 2021 مشوبة بالعصائر والظلال اللذيذة، الفواكه ليس فقط الحلو بعد العشاء لتنغمس في مكان الحلوى، ولكن التكنولوجيا كبير في الغذاء آخر للفكر التي تقدمها لنا الطبيعة لخلق الفن ليس فقط الحلو بعد ولكن أيضاً التكنولوجيا كبير في غذاء آخر للفكرة التي تقدمها لنا الطبيعة لخلق الفن.