نهاية سعيدة ومرضية لعروس بيروت وتفاصيل الجزء الثالث

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
نهاية سعيدة ومرضية لعروس بيروت وتفاصيل الجزء الثالث
مقالات ذات صلة
إلهام شاهين تهاجم رانيا يوسف وتصف تصرفاتها بغير طبيعية
ملاحظات على حلقة محمد عبد الرحمن في رامز عقله طار مع رامز جلال
فوز الشطي تعلق لأول مرة على تورطها في قضية غسيل أموال المشاهير

صحيح أن الدموع سيطرت على أغلب أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "عروس بيروت 2"، إلا أن فريق العمل قدم نهاية سعيدة ومرضية للجمهور.

أحداث الحلقة الأخيرة

في الحلقة الأخيرة خسرت عائلة الضاهر قصرها، بسبب شجع (آدم) الذي يلعب دوره محمد الأحمد، والذي كان همه السيطرة على ثروة عائلته، مما جعله لا يعترف بمكانة الحب والروابط العائلية في قاموسه.

الحلقة الأخيرة من عروس بيروت حملت رسالة تفيد بأن: "بالوحدة وتماسك العائلة يمكن تخطي كل المصاعب، وايضًا كل شخص يمكنه أن يختار الحب أو الكره، السلام ام الحرب، هو من يصنع أي قرار يريده في الحياة وكل شيء بيده وحده".

تفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الأخيرة

أحداث الحلقة الأخيرة انسحب نقاشها الى مواقع التواصل الاجتماعي، وتحت هاشتاغ "عروس بيروت"، عبر عدد كبير من متابعي المسلسل عن حزنهم لخسارة عائلة الضاهر لمنزلهم، بينما أثنى الأغلبية على الرسائل الكثيرة التي حملها المسلسل, وأشاد المتابعون للعمل بأداء جميع ممثليه، لاسيما أبطاله ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون، وطالبوا بأن يكون هناك جزء ثالث، واعتبروا أن النهاية غير كاملة.

المشاهد التي برزت 

من أكثر المشاهد التي تناقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة بكاء (ليلى) التي تجسد دورها تقلا شمعون، حينما كانت تستعيد ذكرياتها في المنزل مع ابنها (فارس) الذي يجسد دوره ظافر العابدين، وأيضًا حزن (ثريا) الذي تجسد دورها كارمن بصيبص.

من جهتها، كارمن بصيبص نشرت بعد انتهاء الحلقة مجموعة صور التقطت في كواليس تصوير العمل علقت عليها " النهاية...اشتغلنا بحب واجانا حب ودعم كتير بالمقابل، مرسي لكل الناس اللي حضرونا وحبونا وضحكوا معنا وبكيوا معنا! شكراً على كل تعليقاتكم وتفاعلكم معنا! انشالله نكون قدرنا نسليكم بهالايام الصعبة ".

نهاية سعيدة ومرضية لعروس بيروت وتفاصيل الجزء الثالث

أما نقلا شمعون فقد شاركت صور مركبة لمشاهد الحلقة الأخيرة، واليت تداولها فانز المسلسل، خصوصا تلك التي جمعت عائلة الضاهر في البرية.

تقلاا

صناع العمل لم يمهدوا في النهاية التي رسمت للمسلسل على أن هناك احتمالات لجزء ثالث لكن الخيارات تبقى مفتوحة فلا يوجد أي تصريح رسمي بخصوص الموضوع.