نهى نبيل وبلقيس فتحي بنفس الفستان والمقارنة تشتعل حول من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 15 ديسمبر 2018
نهى نبيل وبلقيس فتحي بنفس الفستان والمقارنة تشتعل حول من الأجمل؟
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تتألق بإطلالة فخمة في حفلها في الرياض: هذه تفاصيلها
بدلة كلاسيكية غير تقليدية: لوك خريفي على طريقة بلقيس فتحي
تعرفي على سعر فستان بلقيس فتحي الناعم الذي أبرزت جمال تصميمه برشاقتها

خطفت الفاشينيستا نهى نبيل الأنظار بفستانها الناعم الذي حمل توقيع المصممة زينة زكي، ومع تداول صورها انتبه البعض أنه نفس الفستان الذي ارتدته الفنانة بلقيس فتحي ولكن بلون مختلف.

شاهدي أيضاً: على طريقة النجمات: تألقي بفساتين السهرة المخملية أحدث صيحات الشتاء

 نهى نبيل أطلت بفستان طويل ناعم جاء الشيفون كعنصر أساسي في تصميمه، خاصة في الجزء العلوي منه، مع وجود شريطين عند منطقة الرقبة يتم ربطهما "فيونكة" لتعطي الإطلالة أناقة لا توصف، وذلك خلال وجودها في الهند على إثر تلبيتها دعوة المهراجا سنغ لحضور فعاليات اليوم البريطاني لرياضة البولو.

ومع تداول صور فستان نهى نبيل لفت الأنظار أنه ذات الفستان الذي ارتدته الفنانة بلقيس فتحي، ولكنها اختارت اللون الوردي الفاتح، مع ارتدائها مجوهرات من درجة "الفوشيا" وأضافت مزيداً من العذوبة على الإطلالة بتسريحة شعرها الناعمة من خلال زم الجانبين خلف الأذن.

واشتعلت المنافسة بين نهى نبيل وبلقيس فتحي عن من ارتدت التصميم وأبرزت جماله أكثر، إلا أن معظم رواد مواقع التواصل أتفقوا أن النجمتين استطاعتا أن تبرزا التصميم الساحر كلاً بطريقتها الخاصة، وأن التصميم جاء رائعاً رغم اختلاف اللون سواء الدرجة الفوشيا التي اختارتها نهى نبيل أو الوردي الفاتح الذي تألقت به بلقيس فتحي.