نوال الزغبي في موقف محرج بعد تعديل صورها لتصبح أصغر سناً: شاهدوا الفرق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
نوال الزغبي في موقف محرج بعد تعديل صورها لتصبح أصغر سناً: شاهدوا الفرق
مقالات ذات صلة
بحرب تغريدات نجمات لبنان نوال الزغبي تدعم إليسا وميريام فارس بصف نانسي
وصلة غزل بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عيد ميلادها
صور نوال الزغبي بالشورت القصير في أوروبا

نشرت الفنانة نوال الزغبي صورة جديدة لها حيث أطلت بفستان أصفر أنيق إلا أن الجمهور لاحظ أن الصورة قديمة لكن تم تعديلها باستخدام الفوتوشوب وهو ما وضع الفنانة اللبنانية في موقف محرج للغاية بعد تداول الصورة القديمة.

صورة نوال الزغبي في مهرجان جرش

نوال الزغبي

الصورة تم التقاطها قبل حفل نوال الزغبي ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن، في حين تعجب الجمهور من تصرف نوال الغريب بخاصة وأنها تخضع للكثير من جلسات التصوير ولم تكن بحاجة لتعديل صورتها بهذا الشكل الواضح.

في الصورة القديمة تظهر علامات التقدم بالسن بوضوح على نوال الزغبي كما أنها لجأت إلى تفتيح لون بشرتها بطريقة فجة لاحظها الجمهور على الفور، بجانب أن ملامح وجهها بدت مختلفة أيضاً وكأنها ليست نوال الزغبي بمظهرها الذي يعرفه الجمهور جيداً.

نوال الزغبي قبل وبعد التعديل

نوال الزغبي قبل وبعد

حتى أن الجمهور وصف نوال الزغبي بعبارات قاسية وقالوا أنها بعد التعديل تشبه الدمية البلاستيك ولم تكن هناك أي حاجة للقيام بمثل هذه الخطوة، في حين سخر البعض وطلب من الخضوع لعمليات تجميل حتى تصل إلى المظهر الذي تحلم به كما في الصورة بعد التعديل بالفوتوشوب.

الهجوم على نوال الزغبي دفع المحبين لها للدفاع عنها وأكدوا أنها جميلة في كل الأحوال بخاصة وأن الصورة ليست بهذا السوء حيث تحتفظ فيها نوال بنفس الملامح ولا توجد أي مشكلة في تعديل صورتها بالفوتوشوب مثلها مثل أي نجمة أخرى وهو أمر عادي جداً.

نوال في مهرجان جرش

ركبة نجوى كرم

نفس الموقف تقريباً تعرضت لها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بعد ظهورها في أولى حلقات برنامج ذا فويس سينيور حيث تم تعديل صورتها لتختفي ركبتها تماماً وهو ما دفع الجمهور للتساؤل أين ذهبت ركبة نجوى كرم ووضعتها هذه الصور في موقف محرج وأصبحت محل سخرية كبير لذلك نشرت الصورة العادية قبل التعديل.

ركبة نجوى كرم

نوال الزغبي صور قديمة

على جانب آخر كانت نوال الزغبي قد صرحت مؤخراً أنها لا تنتمي لأي حزب أو تيار سياسي، لذلك لاداعي لأي مزايدات عليها أو تقديم أي اتهامات ضدها لأن الأمر كله متعلق ببلدها لبنان فقط.

ومن المعروف أن نوال الزغبي لا تنتمي لأي تيار سياسي وتتخذ موقف معارض من الحكومة اللبنانية بسبب القرارات التي أغضبت الشعب كثيراً.