نورة العميري تسخر من فتاة بوزن زائد وتتعرض لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021

 فتحت نورة العميري باب من الهجوم عليها، بعد حديثها عن فتاة بوزن زائد بشكل ساخر، لتتعرض لانتقادات حادة من متابعيها بعد أن أثارت غضبهم بتعليقها، خاصة وأن حديثها جاء بعض خضوعها لعملية نحت وشفط لدهون جسمها.

 وفي مقطع الفيديو تحدثت نورة العميري عن شرائها لبدلة من أحد المحال التجارية  إلا أنها أرجعتها بعد أن رأتها على فتاة بوزن زائد، لتكمل حديثها في الفيديو الذي شاركته مع الجمهور وهي  تسخر من الفتاة وتمدح في نفسها.

وقالت نورة العميري في الفيديو: "أنا ما أشتري فانلة إلا وأقيسها، واشتريت بدلة بعد ما قيستها، فوجئت وأنا خارجة من المحل بفتاة تمر من أمامه وهي ترتدي البدلة، فقلت ضروري أرد البدلة، كرهتها، شوية شوية جمس باب واحد،   سمينة ولابسة معاها  بلوزة  وشكل البدلة غريب".

 حاولت نورة العميري تدارك الأمر لتمدح قليلاً في الفتاة قائلة: "حلوة وشها بشوش.. وتهتم بنفسها، أنا   صدمت   واحدة   مو حلوة شوية سمينة ومغرورة وما تضحك ليش! شوفوني أنا   حلوة طويلة دمي خفيف جسمي حلو".

نورة العميري تسخر من فتاة بوزن زائد

 نشرت نورة العميري الفيديو الذي تسخر فيه من الفتاة صاحبة الوزن الزائد عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وكان يظهر معها فيه صوت إحدى صديقاتها، إلا أن الأمر لم يمر على متابعيها مرورلا الكرام، لتواجه الفنانة الكويتية سيل من الانتقادات، بعد أن أعاد متابعون نشر مقطع الفيديو، وتداولته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

 وانتقد عدد من المتابعين حديث نورة العميري وجاء في التعليقات: "سبحان الله رب العباد يوزع الأرزاق كيفما شاء الأخت اللي تضحكين عليها لعل الله رزقها بالثقه والأخلاق العاليه بعكس مارزقك به من مال وجمال لكن نزع منك الثقه والأدب ، أتقو الله في خلقه تتنمرون بطريقه مقرفه وكأن الناس خلقو لأرضائكم".

نورة العميري تسخر من فتاة بوزن زائد وتتعرض لهجوم واسع

 كما هاجم البعض شكل نورة العميري في تعليقات منها: "لاحظت اغلب الي يسو تسريحة الشعر هذه ، يعانوا من امراض نفسية وعقد كثير ...تشوفها عليهم اول ما يتكلموا او تتعامل معاهم".

 واستفز حديث نورة العميري المتابعين بشدة ليتطرقون في حديثهم إلى أصحاب الوزن الزائد، فعلق أحد المتابعين وكتب: "و اخر شي اغلب متابعينها من اللي وزنهم مرتفع مرض وربي يا لبى الدبب وسيعين صدر و لا يحقدون و دايم الضحكه على شفايفهم ربي يدومها عليهم و اصحاب خبره بالمطاعم وربي اذا تبي مطاعم تشبع و فخمه لا تسال الا الدبدوب.

 نورة العميري تسخر من فتاة بوزن زائد وتتعرض لهجوم واسع

وطالب البعض عدم متابعة نورة العميري، معتبرين أن حديث مشاهير الوطن العربي وسخريتهم من الآخرين يههدفون بها لإثارة الجدل وزيادة أعداد متابعيهم، فعلق  أحد المتابعين وكتب: "على فكرة بس عندنا يطلعون "المؤثرين" بهالدناءة والسفالة.في الغرب عادي يخسر ملايين المتابعين، حنا عندنا اللي يطيح مشاهداته يسوّي حركات غبيّة و بدال مايخسر يقوم يستفيد، هذا مقطع حي وواضح على ان دايماً المتنمرين مليانين عيوب لدرجة اني احترت اتنمر على شنو ولا شنو فيها. الميني كورواسون".

 وطالب آخرون الفنانة الكويتية الشهيرة بالاعتذار لأصحاب الوزن الزائد، خاصة وأن الأمر لم يأت ذلك لسان، وإنما أكملت حديثها كامل في الفيديو وهي تسخر من الفتيات أصحاب الوزن الزائد.

نورة العميري تسخر من فتاة بوزن زائد وتتعرض لهجوم واسع

وحتى اللحظات الحالية لم تعلق نورة العميري على ما أحدثته من ضجة كبيرة  بسبب سخريتها من الوزن الزائد  لفتاة، ولم تعلق على مطالبات البعض لها بالاعتذار. ربي يحفظهم و يخليهم لي حبايبهم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار