نورة العميري تفاجئ متابعيها بإطلالة صادمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 06 مارس 2021
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
بعباءة خليجية وحجاب: ياسمين صبري تهنئ متابعيها بشهر رمضان
رحمة رياض تتألق بإطلالات استثنائية في عراق أيدول

فاجئت الكوميديانة نورة العميري متابعيها  بظهورها في مقطع فيديو بدون مكياج وبشعر منكوش، وتعمدت  الكوميديانة الشهيرة الظهور بهذه الإطلالة للرد  على التعليقات الدائمة التي تسألها عن سبب عدم وضعها المكياج. لتنهال عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات أشادت بجرأتها ورغبتها في الظهور بإطلالة طبيعية، وأخرى انتقدت إطلالتها وطالبتها بالاهتمام بنفسها.

وقالت نورة العميري في مقطع الفيديو الذي أثار الجدل: "في حياتي الطبيعية أنا أحب اكون لابسة سبور ولابسه لبس مريح وقاعدي على طبيعتي مع الناس الي احبهم.. ما ادري الناس الي تقعد من النوم وتحط مكياج أو تسوي إفيكت،  اول شي المكياج يتعب الوجه.. ثاني شي أنا أحب نفسي على طبيعتي.. الي يحبني على طبيعتي حيا الله على سنابي والي ما يحبني على طبيعتي ولا يحب يشوف شخص بدون مكياج هذه مشكلته.. سوي أنفولو عادي ما راح تأثر على حياتي".

 وأضافت العمري: "أحمد ربي إنه في ناس تحبني وتابعني وتحبني على طبيعتي فإذا انت حابب تشوف نورة بمكياج تابعيها في مسلسل أو مسرحية.. أو شي مناسبة حاضرة أنا عيوني الكم احط مكياج والبس كعب والبس نفنوف، أما  أنا هذه طبيعتي شعري خشن ووجهي اللي بدون مكياج".

وتباينت التعليقات على مقطع فيديو نور العميري، فبينما أشدت  كثير من التعليقات بجرأتها وعفويتها، وظهورها بشكل طبيعي في الوقت الذي  تحرص فيه كل الفاشنيستات على الظهور بإطلالة متكاملة سواء من ناحية الأزياء أو المكياج، اعتبرت تعليقات أخرى أن إطلالة نورة العميري غير موفقة، وتجهوا لها بتعليقات ناقدة.

ومن بين التعليقات على فيديو نورة العميري: "بدون ما اشوف المقطع بتقول لا انا احب اطلع بطبيعتي والمكياج بس احطه لزوجي وقرقره كثيره"، "مابيه شي اهتمي بنفسج كبنت"، "صادقه سنابها وكيفها من كثر الفلاتر والمكياج ماعاد يعجبنا الانسان الطبيعي وهذا غلط"، "فيه كثير بنات كذا يعني صدق مالهم خلق حتى يترتبون مو شرط مكياج لا تحطين مكياج بس حتى ترتيب ماتبغى واتوقع نشوف بالحياه مو هيه بس نروح ترى دوامات من دون مكياج بس الشعر ترتيب وفي نهايه صدق كيفها يعني الوحده اذا حبت شكلها ومظهرها خلاص حنا هنا مالنا دخل".