نور الشريف يتصدر الترند بعد إعلان ظهوره في مسلسل "نسل الأغراب"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
نور الشريف يتصدر الترند بعد إعلان ظهوره في مسلسل "نسل الأغراب"
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
قبل رمضان.. شريهان توجه رسالة للجمهور: حبيتوني وشفيتوني
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

تصدر الفنان الراحل نور الشريف، ترند ومؤشرات البحث في جوجل مصر، وذلك خلال الساعات الماضية ، بعد انتشار خبر ظهوره ضمن أحداث العمل الدرامي، مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021، وتهافت الجمهور العربي لمعرفة أسباب ظهور الفنان ودوره في المسلسل وكيفية الاستعانة به خلال الأحداث.

نور الشريف في مسلسل "نسل الأغراب "

كشف المخرج محمد سامي ، مخرج مسلسل "نسل الأغراب" عن الاستعانة بصورة النجم الراحل نور الشريف ، ضمن أحداث المسلسل حيث ستظهر معلقة على الحائط داخل منزل الفنان أمير كرارة والذي يؤدي دور "غفران الغريب".

محمود مرسي في مسلسل "نسل الأغراب"

وليست صورة الفنان نور الشريف فقط الذي سيتم الاستعانة بها في المسلسل، حيث من المقرر ظهور صورة النجم القدير الراحل محمود مرسي، على الحائط في منزل "عساف الغريب " الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، يظهر كوالد الفنان في المسلسل.

محمد سامي يشوف الجمهور قبل عرض مسلسله

ويسعى المخرج محمد سامي، إلى تشويق الجمهور  من خلال الكشف عن أحداث وكواليس المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث الكشف عن الاستعانة بالفنانين الراحلين، ومسبقًا عرض صور من كواليس المسلسل الفنان أحمد السقا والفنانة مي عمر أثناء التصوير ، حيث يكثف المخرج من ساعات العمل من أجل انتهاء الحلقات والمونتاج قبل حلول شهر رمضان.

نور الشريف ليس الأول في الظهور بعمل درامي

ليست هذه المرة الأولى التي يستعين فيها المخرج محمد سامي بصور الفنانين الراحلين، قبل ذلك ظهرت صورة الفنان الكبير الراحل عبد الله غيث، في أحداث مسلسل "الأسطوري" للنجم محمد رمضان، و نال إشادات من النقاد والجمهور على تلك الفكرة المميزة، حيث أثنى الجميع على هذه اللقطة والتى تذكر الجمهور ومشاهد المسلسل بالفنان الراحل.

نسل الأغراب في الموسم الرمضاني المقبل

ويعد مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ويضم كوكبة من الفنانين على رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

أحمد السقا وأمير كرارة معا في عمل درامي لأول مرة

والمسلسل هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، حيث تدور أحداث المسلسل وفقًا  لما صرح به مخرج العمل والأبطال عن الكثير من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.

نور الشريف ومشواره الفني

رحل نور الشريف أحد أعمدة السينما المصرية عن عالمنا في  عام 2015 بعد صراع مع مرض السرطان، لكنه ترك إرثا فنيا ضخما من خلال تقديمه أكثر من 150 فيلما تليفزيونياً للسينما المصرية نالت منها 7 أفلام لقب أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية هي"زوجتي والكلب، أبناء الصمت، الكرنك، أهل القمة، حدوته مصرية، العار، سواق الأتوبيس".

تميز الفنان الراحل نور الشريف، أنه نجم الأدوار المتعددة والمركبة والصعبة التى لا يقدر الكثير على إتقانها وإيصالها للجمهور ، هو الثري الذي يسعى بكل الطرق للإنجاب في فيلم "جري الوحوش"، وهو تاجر المخدرات في "العار"، والجاسوس الخائن في "إعدام ميت"، وهو شحاتة أبو كف لاعب نادي الزمالك المشهور في "غريب في بيتي"