نور عمرو دياب تكشف عن تفاصيل حياتها وموقفها من دخول التمثيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
نور عمرو دياب تكشف عن تفاصيل حياتها وموقفها من دخول التمثيل
مقالات ذات صلة
جنا ابنة عمرو دياب تثير الجدل بسبب صورة مع شاب
جنا عمرو دياب تكشف تفاصيل معاناتها مع متلازمة فرط الحركة موقف والدها
كنزي عمرو دياب ترقص بطريقة احترافية وتتعرض للانتقادات

تفاعلت نور عمرو دياب مع عدد من أسئلة متابعيها عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق إنستقرام وكشفت عن عدد من جوانب حياتها الخاصة وموقفها من الدخول إلى عالم التمثيل.

نور عمرو دياب تكشف عن تفاصيل من حياتها

وقالت نور عمرو دياب إن هوايتها التي تستمتع بها هي الرقص والدراسة وتعلم اللغات الجديدة، مضيفة أنها تحب أفلام مارفيل ولعب الفيديو جيم والنوم كثيراً.

نور عمرو دياب تكشف عن تفاصيل حياتها وموقفها من دخول التمثيل

وحول إمكانية الدخول إلى عالم التمثيل أوضحت أنها لم تخطط لهذا الأمر حالياً وفي حال قررت دخول التمثيل على خطى والدتها فأنها ستحصل على الدورات لتكون مؤهلة للعمل بالمجال الفني ووجهت سؤالاُ إلى متابعيها إذا كانوا يريدون مشاهدتها وهي تمثل أم لا؟.

نور عمرو دياب تكشف عن تفاصيل حياتها وموقفها من دخول التمثيل

وكشفت نور انها تعمل حالياً على مشروعها الخاص لتصميم الأزياء ومن المقرر أن تطلق علامتها الخاصة قريباً مؤكدة أن تصميم الأز ياء من أهم أنشطتها في الحياة حالياً.

نور عمرو دياب تشبه نفسها بميجان ميركل

وتحرص نور عمرو دياب على التفاعل مع كافة تعليقات الجمهور خلال الفترة الماضية وتوثيق أبرز اللحظات اليومية ومشاركتها مع الجمهور، وردت مؤخراً على تشبيهها بميجان ميركل.

بدأ الجمهور بتشبيه نور ابنه عمرو دياب بدوقة ساسيكس السابقة ميجان ميركل وزوجة الأمير هاري بسبب تقارب ملامحهما واعتبر البعض أن نور عمرو دياب نسخة منها.

ورغم تشبيه نور عمرو دياب بدوقة ساسيكس السابقة ميجان ميركل منذ فترة طويلة إلا أنها ردت مؤخراً وللمرة الأولى على تعليقات الجمهور عن هذا التشبيه من خلال مقطع فيديو على حسابها بتطبيق تيك توك استخدمت من خلاله أحد البرامج التي حولت صورتها ببطء إلى صورة ميجان ميركل لتبين الشبه الشديد بينهما وتؤيد رأي الجمهور بكونها تشبهها بالفعل.

تفاعل الجمهور مع فيديو نور عمرو دياب وأكدوا أن الشبه لا يتعلق بالملامح فقط بينها وبني ميجان ميركل لكن في الأسلوب أيضاً واعتماد الأثنين على البساطة والعفوية بشكل دائم.

وتفاعلت نور ابنة الفنان عمرو دياب مع متابعيها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي وجهت لها.

أكدت نور عمرو دياب في الإجابة على سؤال وجه لها عن الفنانة دينا الشربيني واصفة إياها بالشخصية الرائعة مؤكدة أنها تحبها.

وسألها أحد المتابعين قائلاً: "هل تحبين دينا الشربيني"؟ فأجابته قائلة: "بالتأكيد.. أحبها كثيرًا، إنها شخصية رائعة وطيبة"، وحول عدم ظهورها في دبي بصحبة شقيقها عبدالله وشقيقتها كنزي مؤخراً، خلال حفل الهضبة، قالت: "ثق بي، كنت سأحب الانضمام إليهما فعلاً، ولكن أنا في المملكة المتحدة وهناك إغلاق بسبب الفيروس".