نوعي في الشتاء و ارتدي أحذية الكاحل بشكل مختلف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أكتوبر 2019
نوعي في الشتاء و ارتدي أحذية الكاحل بشكل مختلف
مقالات ذات صلة
Rene Caovilla تطرح مجموعة كبسولية خاصة بالشرق الأوسط
صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021
تعرفي على صيحات أحذية الخريف المميزة

هناك بعض الأحذية الشتوية التي لن تخرج عن الأناقة، هذا السبب في حد ذاته يبرر الاستثمار فيها، فإذا كان هناك شيئًا يمكنكِ ارتدائه لسنوات، فهو يستحق التفاخر به كل عام.

نتحدث هنا عن أحذية الكاحل التي لا غنى عنها، فهى مناسبة للطقس المتقلب، كما أنها تحقق المظهر المطلوب من الأناقة، علاوة على ذلك، يمكنك أن ترتديها مع أي شيء تقريباً وفي أي وقت، بداية من البنطال الجينز وحتى الفساتين الخاصة بالسهرات. 


ارتدي حذاء الكاحل باللون البني مع بنطال قصير

جربي شيء مختلف هذا الموسم، ارتدي حذاء الكاحل بألوان دافئة مثل البني أو الجملي مع بنطال قصير، نوعي بين الكعوب العالية والقصيرة. 

حذاء الكاحل باللون الأحمر 

فكري في جعل حذاء الكاحل أن  يكون القطعة البارزة في مظهرك، اختاري اللون الأحمر لستايل عصري مميز، يمكنك أن ترتديه لمظهر كاجول أو مظهر كلاسيك.

امزجي بين المظهر الحاد و الأنثوي مع الأحذية القتالية 

ارتدي الأحذية القتالية combat boots، مع تنورة أو فستان لتحقيق التوازن المطلوب، هذا الحذاء مناسب للفتيات المراهقات وأثناء الذهاب إلى الجامعة. 

حذاء الكاحل من جلد الثعبان مع الجينز

تعد طباعة Python المصنوعة من جلد الثعبان، واحدة من أكبر اتجاهات الأحذية والحقائب في الخريف، لكن دعيها تأخذ مرحلة مركزية مع جينز وسترة بليزر هذا الشتاء. 

حذاء كاحل ميتالك

لا تقلقي لن يكون مظهرك زائد عن حدة، فقط جربي ارتداء أزياء بستايل كاجول مع حذاء الكاحل الميتالك، وستحصلين على مظهر عصري مميز. 

حذاء الكاحل الأبيض 

منٌذ بداية شهر الخريف تظهر أحذية الكاحل البيضاء بشكل متواصل حتى وصلنا إلى الشتاء و مازالت تعتبر من أكثر القطع الأساسية والأنيقة في أزياء الشتاء.