نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة
مقالات ذات صلة
روعة السعدي تحتفل بشقيقتها ربى السعدي تودع العزوبية
هند البلوشي تثير الجدل برسالة تحذيرية غاضبة
صورة نادرة لفاتن حمامة أثناء طفولتها منذ 81 عاماً: هل تغير شكلها؟

لا تفضل الفنانة نيللي كريم ارتداء الفساتين التقليدية في المناسبات الهامة، ولكنها تميل للقطعة القوية التي مثل Vest مخملي ظهرت به أكثر من مرة خلال 3 سنوات.

ظهرت نيللي كريم مؤخرا في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" Dear Guest وهي ترتدي بدلة لامعة وتحتها Vest مخملي كلاسيكي أنيق.

نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة

وفي إحدى السهرات مع صديقاتها ظهرت وهي ترتدي نفس الـVest أسود اللون بأزرار أمامية.

نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة

نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة

نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة

كانت نيلي كريم ظهرت بنفس الـVest قبل 3 سنوات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2017 مع اختلاف التنسيق، ارتدته مع رابطة عنق لامعة أسفله، أما في 2020 فارتدته من دونها، مع تنسيقه في الحالتين مع بنطلون أسود اللون.

نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة

نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم كانت مسلسل "بـ100 وش" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إنتاج العدل جروب، إخراج كاملة أبو ذكري، وشارك في آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، محمد عبد العظيم، شريف دسوقي، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، حنان يوسف، زينب غريب وحسن أبو الروس.

هل انفصلت نيللي كريم عن خطيبها؟

تسبب غياب خطيب الفنانة نيللي كريم عن الاحتفال بعيد ميلادها الـ 46 في تأكيد شائعات انفصالها عنه منذ ظهورها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة.

غياب خطيب نيللي كريم عن عيد ميلادها

لم يحضر رجل الأعمال عمر إسلام احتفال نيلي كريم بعيد ميلادها بصحبة عدد من أصدقائها وهم الإعلامية بوسي شلبي التي حرصت على نشر العديد من الصور من الاحتفال معلقة عليها:"كل سنة وانتي كسية يا سكر"، كما حضر كلاً من:" يسرا، وإلهام شاهين، وآسر ياسين، ودرة وزوجها هاني سعد، وريهام حجاج، والمخرجة إيناس الدغيدي، والمنتج جمال العدل، وغيرهم. 

نيلي كريم تبدى عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى 

وكانت قد تحدثت نيللي كريم، عن انفصالها عن خطيبها عمر إسلام، وذلك في أعقاب تصريحات أطلقتها مع وفاء الكيلاني، والتي أبدت خلالها عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى. وقالت نيللي كريم، في تصريحات تلفزيونية إن الحديث عن عدم رغبتها في خوض تجربة الزواج، لا يعني انفصالها عن خطيبها، منوهة بأن وفاء الكيلاني ترهق الضيوف الذين يحلون ضيوفًا عليها، مردفة: “وفاء في أسئلتها شاطرة وتقعد تزهقك في السؤال فتقولها خلاص”. 

وأوضحت نيللي كريم، أن الغرض من تصريحاتها لا يعني أن الأمر انتهى بينها وبني خطيبها، ولكن بحسب النقاش بينها وبين وفاء الكيلاني، أرادت أن تجعلها فاشلة في الزواج، معقبة: “كان الغرض وقف الحديث الخاص بتجربة الزواج والانتقال إلى موضوع آخر”. 

نيللي كريم تخطف الأنظار في عيد ميلادها

وظهرت نيللي كريم، بإطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار، حيث ارتدت جيب أسود وشميز ومجسمًا كشف عن رشاقتها، واعتمدت على ترك شعرها بتسريحة الويفي المناسبة لإطلالتها، ووضعت لمسات هادئة من المكياج المناسب لبشرتها.

وشاركت بوسي شلبي، صورًا من الاحتفالية، عبر خاصية الاستوري بينها صورة كانت نيللي تحمل فيها “سيجارة” وهو ما جعل بعض من الجمهور يترك بعض التعليقات السلبية. وفي إحدى الصور بدت مظاهر الاحتفال بنيللي كريم، من خلال قالب الحلوى، وتميز بوجود صور كثيرة حولها، كانت من الشخصيات التي قدمتها نيللي في أعمالها الفنية سواء في السينما أم التلفزيون.