نيولوك رضوى الشربيني قبل الموسم الجديد من برنامجها: شاهدي كيف أطلت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020
نيولوك رضوى الشربيني قبل الموسم الجديد من برنامجها: شاهدي كيف أطلت
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
الموسم الرابع من The Crown يتسبب في ألم للعائلة المالكة البريطانية
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي

استعرضت الإعلامية رضوى الشربيني إطلالتها الجديدة التي اعتمدتها، استعداداً لانطلاق موسم جديد من برنامجها "هي وبس".


نيولوك رضوى الشربيني

نشرت رضوى الشربيني صورتين لها عبر حسابها على انستقرام، تستعرض من خلالهما النيولوك الذي اعتمدته من أجل الموسم الجديد من برنامجها، فأطلت بلون شعر مختلف وهو بني نحاسي متخلية عن لون شعرها القديم الذي كان بني داكن "شوكولاتة".

رضوى الشربيني غيرت لون شعرها
وعلقت رضوى الشربيني على صورتيها باللوك الجديد قائلة: "لون شعر جديد للموسم الجديد، وجاري تغيير باقي اللوك للموسم الجديد"، تفاعل متابعوها مع الإطلالة الجديدة لها مشيدين بجمالها باللون الذي اعتمدته وأنه يناسب لون عينيها وبشرتها.

نيولوك رضوى الشربيني
رضوى الشربيني تساند ضحايا التحرش

من ناحية أخرى، خرجت رضوى الشربيني برسالة قوية لضحايا التحرش في القضية الأخيرة المثارة في مصر، لتطلب من كل من تعرض للإيذاء الجنسي والابتزاز أن يتقدم ببلاغ إلى النائب العام.

بعد قضية التحرش الشهيرة الدائرة حالياً في مصر، خرجت رضوى الشربيني برسالة مباشرة لكل ضحايا الشاب الموجود حالياً في قبضة الشرطة رهن التحقيق، فطلبت من كل ضحاياه أن يخرجوا ويقدموا بلاغات إلى النائب العام، لكي يلقي المذنب جزاءه.

وأكدت رضوى الشربيني على دعمها الكامل لضحايا التحرش، وأنه لا داعي للخجل في حالة التعرض لهذا الإيذاء البدني والجسدي، مشيرة إلى أن هناك فرصة لنيل حقهم من خلال التقدم ببلاغ رسمي، وفي حالة شعورهم بالخوف يمكنهم التواصل مع المجلس القومي للمرأة عبر تطبيق الواتس اب أو رقم التليفون المحمول.


كما أعلنت رضوى الشربيني بشكل صريح على استعدادها للذهاب مع أي فتاة للإبلاغ على المتحرش في حالة خوفهن، فكتبت تعليقاً عبر حسابها على تويتر وتحديداً على الفيديو الذي تدعم به ضحايا التحرش قائلة: "واللي خايفه أنا هروح معها أي حته".

دعوة رضوى الشربيني جاءت بعد نشر أكثر من 50 فتاة على مواقع التواصل، قصص لتعرضهن للاعتداء من قبل شاب، وعلى إثره ألقت الشرطة القبض على الشاب المدعي عليه الذي يدعى أحمد بسام زكي وتجري النيابة حالياً تحقيقاً موسعاً معه، لكشف ملابسات الحقيقة.