نيولوك نادين نجيم يضعها بمقارنة مباشرة مع النجمة التركية هاندا أرتشيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 13 يناير 2020
نيولوك نادين نجيم يضعها بمقارنة مباشرة مع النجمة التركية هاندا أرتشيل
مقالات ذات صلة
هل مرض نسليهان أتاغول خدعة للانسحاب من ابنة السفير بعد أزماته الكثيرة؟
هل ينتقل جان يامان إلى إيطاليا من أجل حبيبته الإعلامية الجميلة؟
نسليهان أتاغول في أول ظهور لها بملامح شاحبة بعد إعلان مرضها

وضعت الفنانة نادين نجيم في مقارنة مباشرة مع النجمة التركية هاندا أرتشيل، بعد أن كشفت عن اللوك الجديد الذي ستطل به على الشاشة في رمضان 2020.


نادين نجيم نشرت فيديو لها وهي تحصل على لوك جديد، من أجل مسلسلها الرمضاني القادم، فقامت بقص غرة أمامية مع ترك خصلات الشعر داكنة اللون من الأمام بينما في الأطراف اعتمدت على درجة شعر كستنائي.

ومع تداول فيديو لوك نادين نجيم الجديد، وضعها بعض رواد مواقع التواصل في مقارنة مع إطلالة التركية هاندا أرتشيل، وأخذ البعض يتساءل هل مسلسل "2020" للفنانة اللبنانية في رمضان سيكون النسخة العربية من المسلسل التركي "عزيزة"؟ الذي كان من بطولة هاندا أرتشيل؟

لوك نادين نجيم في رمضان 2020
ومع تداول خبر أن مسلسل نادين نجيم من الممكن أن يكون مقتبساً من مسلسل "عزيزة"، تم نفي الأمر تماماً من قبل بعض المتابعين، الذين أكدوا أن الفنانة اللبنانية وقعت عقد عملها الرمضاني قبل عرض المسلسل التركي من الأساس، كما أن العمل الأخير توقف بعد عرض 7 حلقة بسبب ضعف المشاهدة.

النجمة التركية هاندا أرتشيل في مسلسل عزيزة
وكانت نادين نجيم كشفت سلفاً أنها ستطل بدون مكياج في مسلسل "2020"، نظراً لأنها تؤدي دور سيدة تشغل منصباً هاماً في الدولة.

يذكر أن مسلسل "2020" من بطولة نادين نجيم وقصي خولي في ثاني تجربة تجمع بينهما، بعد نجاحهما الكبير خلال تعاونهما الأول في مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان 2019.