هالة فؤاد تظهر في خطوبة ابنها رامي على فتاة تركية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
هالة فؤاد تظهر في خطوبة ابنها رامي على فتاة تركية
مقالات ذات صلة
بعد أزمتها مع هند القحطاني: فيديو لرقص ريم النجم يعرضها لانتقادات حادة
دنيا سمير غانم لـ ميرفت أمين: أمي التانية
ريما دودين سيدة فلسطينية في فريق بايدن: تتحدث العربية وجدها كان وزير

ظهرت الفنانة المصرية الراحلة هالة فؤاد في حفل خطوبة ابنها رامي بركات، الأخ الأصغر غير شقيق للفنان المصري الراحل هيثم أحمد زكي، عبر صورة خلال الحفل، حيث خطب ابنها رامي فتاة تركية.

كيف ظهرت هالة فؤاد في خطوبة ابنها رامي بركات؟

وظهرت الفنانة الراحلة هالة فؤاد، خلال حفل خطوبة ابنها رامي بركات على فتاة تركية، عبر برواز قد تم تعليقه على الجدار، فقد ظهرت الصورة التي نشرها ابنها رامي بركات وجود والدته الفنانة هالة فؤاد في البرواز وهي ترتدي الحجاب ومحتشمة بشكل كامل.

وهو المظهر الذي اعتاد عليه الجمهور رؤيتها به عقب اعتزالها الفن خلال الفترة التي تلت انفصالها عن زوجها الفنان المصري الراحل أحمد زكي، ثم زواجها مجدداً من عزالدين بركات، والد رامي.

هالة فؤاد تظهر في خطوبة ابنها رامي على فتاة تركية

من هي خطيبة رامي ابن الفنانة هالة فؤاد؟

ووفق تقارير فنية متداولة، أشارت إلى أن الفتاة التي اختارها رامي بركات، ابن الفنانة الراحلة هالة فؤاد، تركية الجنسية تعرف عليها في لندن حيث تقيم هناك، لكنه لم يكشف أي تفاصيل أخرى بشأن اسمها سوى حرف B، الذي جاء بجوار حرف R، الذي يرمز إلى اسم رامي، حيث اكتفى بنشر صورته معها في الخطوبة وهي بجانبه، فقد ارتدت العروس فستاناً ذو لون "أوف وايت".

وجذبت الصورة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن رامي ترك تعليقاً على الصورة "خطيبتي"، ولم يكشف أي تفاصيل أخرى. في الوقت ذاته هنأ المتابعون رامي بخطوبته، فيما تطرق البعض إلى الصورة التي علقت الجدار وهي لوالدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، فيما طالبه البعض بأنه عندما ينجب طفلاً إذا جاء ذكراً أن يسميه هيثم؛ تيمناً باسم شقيقه الراحل هيثم أحمد زكي.

هالة فؤاد وأبنائها

رامي بركات يصل مصر لإحياء ذكرى هيثم أحمد زكي الأولى:

ومن المقرر أن يصل رامي بركات، وفق تقارير فنية، إلى مصر خلال اليومين المقبلين؛ من أجل إحياء الذكرى الأولى لوفاة شقيقه الراحل هيثم أحمد زكي، حيث توافق 7 نوفمبر.

وفاة الفنان هيثم أحمد زكي:

وآثارت وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الكثير من الذكريات الحزينة والمؤلمة التي تخص أسرته، التي رحل جميع أفرادها في سن مُبكر، بدءً من والدته الفنانة هالة فؤاد، التي توفت في ريعان شبابها؛ متأثرة بإصابتها بالسرطان، ثم تربى في كنف والده الفنان الراحل أحمد زكي حتى رحل عنه مبكراً متأثراً بإصابته سرطان الرئة، حتى رحيله مبكراً أيضاً العام المنصرم.