هاندا أرتشيل ترتبط بابن رجل أعمال ثري: لهذا السبب سخر منها الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
هاندا أرتشيل ترتبط بابن رجل أعمال ثري: لهذا السبب سخر منها الجمهور
مقالات ذات صلة
فستان زفاف هاندا أرتشيل يخطف القلوب ويسحر عيون محبيها
نجمات تركيا بدون مكياج: صور تكشف عيوب ومشاكل البشرة لديهن
نجمة أنت اطرق بابي تتعرض لهجوم بالسكين من أحد جيرانها: هذا ما حدث

الكثير من الأخبار تحاصر حياة النجمة التركية هاندا أرتشيل وذلك بعد أن نشرت إحدى الصحف التركية تقرير عن علاقة حب جديدة تعيشها هاندا مع الشاب مراد أكدوغان وهو ابن أحد رجال الأعمال الأثرياء في تركيا، حتى أن الجمهور أطلق هاشتاغ بدأ عصر مراد الثاني.

هاندا ارتشيل مرتبطة

هاندا أرتشيل انتشرت عنها أخبار جديدة حول ارتباطها بابن أحد الرجال الأثرياء في تركيا لكنها تحرص على إخفاء تفاصيل العلاقة الجديدة عن الإعلام حتى أنها لا تتابعه على السوشيال ميديا كي لا يشك أحد بالأمر، أنباء العلاقة الجديدة التي تعيشها هاندا أرتشيل دفعت الجمهور لإطلاق حملة سخرية منها بعنوان بدأ عصر مراد الثاني في إشارة إلى ارتباطها الرسمي بالفنان مراد دالكيليتش إلا أن هذه العلاقة انتهت بالتزامن مع عرض مسلسل أنت اطرق بابي.

الأخبار عن الحياة العاطفية للنجمة الجميلة هاندا أرتشيل كثيرة حتى أن بعض التقارير في الصحف التركية أكدت عن علاقة عاطفية جمعت بين هاندا وكرم بورسين البطل الذي يشاركها العمل إلا أن هذه الأخبار تم التشكيك بها لأن هذه النوعية من الشائعات تخرج بالتزامن مع أي عمل له طابع رومانسي وناجح.

هاندا أرتشيل ومراد

انفصال هاندا أرتشيل

وكانت هاندا أرتشيل قد ارتبطت مع الفنان مراد دالكيليتش إلا أن الانفصال وقع بينهما بسبب رغبة مراد في أن يصبح أباً حيث أعلن عن هذه الرغبة أكثر من مرة حتى أنه صرح بالأمر في مقابلات عامة وهو ما أزعج هاندا لأنها لم تكن مستعدة أبداً لهذه الخطوة بخاصة في ظل النجاح الفني الذي حققته.

رفض هاندا لفكرة الإنجاب أزعجت مراد بشدة وعبر عن غضبه من هذا القرار مما أدى إلى الانفصال في نهاية الأمر وما زاد من حدة الموقف الأخبار التي تم تداولها عن العلاقة الجديدة بين هاندا وكرم بورسين بخاصة مع حرص هاندا أرتشيل على الدفاع عن كرم في أكثر من موقف.

هاندا آرتشيل تدافع عن كرم بورسين

هاندا آرتشيل دافعت عن كرم بورسين بعد أن تعرض لموقف محرج مع أحد المذيعين خلال حفل جوائز yildiz isletme kulubu حيث حصل كرم بورسين على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل أنت اطرق بابي وخلال كلمته قال كرم أن العمل في ظل ظروف كورونا كان أمر صعب جداً ومقلق إلا أن المذيع علق قائلاً: لقد واجهوا صعوبة في موقع تصوير العمل لكن كنت تحصل على 120 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 15 ألف دولار أمريكي عن كل حلقة.

وعلى الرغم من صمت كرم إلا أن هاندا دافعت عنه وقالت: أنا أعرف شريكي جيدا وأعرف قلبه، لذلك لا أريد الحديث عن هذه الأمور غير المهمة، مضيفةً: برأيي لقد كان تصريحا لا داعي له، بخاصة وأن الجمهور أطلق أطلق حملة لدعم كرم بورسين في هذا الموقف.