هاندا آرتشيل تبهر الجمهور بفستانها في أنت اطرق بابي: هذا سعر الإطلالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
هاندا آرتشيل تبهر الجمهور بفستانها في أنت اطرق بابي: هذا سعر الإطلالة
مقالات ذات صلة
تصريحات نارية للنجوم في رمضان
أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير
أبرز إطلالات النجمات أثناء الحمل: زيادة الوزن لم تؤثر على أناقتهن

تصدرت الحلقة الجديدة من مسلسل انت اطرق بابي 20 محرك البحث في السعودية، وذلك بعد أن سرقت النجمة التركية الجميلة هاندا آرتشيل Hande Erçel الأنظار بسبب إطلالتها بفستان قصير باللون الأزرق، تعرفوا أكثر على سعر هذه الإطلالة وتفاصيلها من خلال الألبوم.

انت اطرق بابي 20

خلال الحلقة أطلت هاندا آرتشل التي تقوم بدور إيدا بفستان أنيق باللون الأزرق، الفستان مكشوف الكتف وقصير مما أبرز جمال وأناقة إيدا خلال الحلقة وأبهر الحضور خصوصاً سركان، كما اعتبر الجمهور أن إطلالة إيدا بهذا الفستان كانت الأجمل خلال الحلقة.

فستان هاندا آرتشيل من دار أزياء Maison JU ووصل سعره إلى 4500 ليرة تركي أي ما يعادل 2153 ريال سعودي كما أضافت إلى الإطلالة حذاء باللون الأسود من Zara مرصع بقطع لامعة وصل سعره إلى 360 ليرة تركي أي ما يعادل 172 ريال سعودي.

انت اطرق بابي

إطلالة هاندا آرتشل لاقت رواج كبير بين الجمهور وتم تداول تفاصيلها حيث اعتمدت على تسريحة شعر منسدل Wavy مع مكياج ناعم غلب عليه اللون الزهري ورسمة عيون مميزة منحتها مظهر هادئ ورقيق أثار إعجاب الجميع بها.

خلال أحداث الحلقة أقنعت السيدة ايدان، ايدا وصديقاتها المشاركة في عرض أزياء خيري بدلاً من عرض الفساتين مُعلقة وتمكنت إيدا من لفت الأنظار خصوصاً سركان الذي ظهرت عليه علامات الإعجاب بها بمجرد رؤيتها بالصدقة قبل المشاركة في عرض الأزياء.

هاندا آرتشيل

على جانب آخر، احتفلت هاندا آرتشل هذا الأسبوع بعيد ميلادها الـ27 وسط عائلتها حيث ظهرت في الصور بين باقات الزهور والهدايا التي أرسلها المعجبين بها، وفي صورة أخرى ظهرت بجوار شقيقتها وهي تحمل قالب الحلوى في حين كانت تحمل هاندا ابن شقيقتها.

وعلى الرغم من سعادتها بهذه المناسبة والاحتفال بها، قررت هاندا رفعت قضية ضد أحد الصفحات على السوشيال ميديا لأنها تتعمد السخرية منها وكان آخرها نشر صورة لها بوجه منتفخ وقالوا أنها تشبه رغيف خبر البازلاما أحد أنواع الخبز التركي المنتفخ.

وكانت هاندا قد تمسكت بالدعوى القضائية ضد صاحب الحساب رغم أنه اعتذر منها وأكد أنه لم يقصد الإهانة لكن هاندا لم تقتنع بهذا العذر وقررت الاستمرار في القضية ضده ولا تزال مفتوحة أمام القضاء التركي.