هاني عادل يرقص مع زوجته احتفالاً بزفافهما في أجواء رومانسية

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
مصطفى قمر يحتفل بزفاف نجله وسط نجوم الفن ومطربي التسعينيات
شقيقة جيسيكا عازار تخطف الأنظار في حفل زفافها والجمهور يتذكرها
جيسيكا عازار بإطلالة ملكية فخمة من توقيع إيلي صعب

احتفل الفنان هاني عادل بزفافه على الممثلة اللبنانية دياماند بو عبود في أحد الفنادق بمدينة دهب بجنوب سيناء في أجوار رومانسية بين أصدقائه.

هاني عادل يحتفل بزفافه من ممثة لبنانية

وظهر هاني عادل يرتدي قميصاً وبنطالاً باللون الأبيض، واضعًا عقد من الورود على صدره، وشال من اللون الكشمير على كتفه.

ارتدت دياماند ظهرت بإطلالة بسيطة بـ فستان زفاف أبيض، وتسريحة الشعر الويفي، حاملة في يدها بوكيه ورد الزفاف، ووضعت في بعض الأوقات جاكت أسود بسبب برودة الجو.

وضع هاني عادل نصب للعهود أمام البحر ووجه رسالة لعروسة أثناء حفل الزفاف قال فيها:"هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك".

أضاف: بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي.

يذكر أن هاني عادل كان قد سبق له الزواج من سيدة فرنسية وأنجب منها بنتاً، كما عقد قرانه على الفنانة حلا شيحة، لكن حدث الانفصال قبل الزفاف بأيام قليلة، ولم يعلق على سبب الانفصال سوى ببعض كلمات قال فيها: الانفصال كان غصب عني أنا وحلا.

من هي دياموند بو عبود زوجة هاني عادل؟

وعرف الجمهور الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود من خلال مشاركتها في مسلسل روبي، ولها تجربة عالمية واحدة شاركت في فيلم فرنسي يدعى "إيدين"، وشاركت هاني عادل في عام 2018 في مسلسل السهام المارقة، وفي عام 2017 فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2017، عن دورها في فيلم "في سوريا".

تعتبر دياموند بو عبود أول ممثلة لبنانية تحصل على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاخرة السينمائي، وتفضل دائماً عدم الكشف عن عمرها حيث ترى أن الفنان من المفترض أن لا يفصح عن عمره حتى يستطيع أن يلعب كل الأدوار.

ويشارك هاني عادل في مسلسل "شقة 6" والذي تقوم ببطولته روبي وسيد رجب ومجموعة من النجوم، وهو من إخراج محمود كامل، وخرج العمل من السباق الرمضاني، ومن المقرر عرضه بعد عيد الفطر.