هبة الحسين ترد على منتقدي فيديوهاتها مع زوجها عايض يوسف

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
هبة الحسين ترد على منتقدي فيديوهاتها مع زوجها عايض يوسف

ردت الفنانة هبة الحسين على الانتقادات التي وجهت لها هي وزوجها الفنان عايض يوسف بسبب مقاطع الفيديو التي تجمعهما معاً وتنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هبة الحسين ترد على الانتقادات الموجهة لها

ورفضت هبة الحسين تصنيفها هي وزوجها عايض يوسف أنهما من مشاهير السوشيال ميديا مؤكدة أن كلاً منهما مشغولاً في عمله ولا يوجد لديهما وقتاً للتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم.

واعتبرت أن الجدل الذي رفق زواجهما أمراً طبيعياً خاصة أن ذلك الأمر يتكرر مع زواج أي من المشاهير وعلقت: "شهرتي أنا وزوجي عايض كانت سبب الجدل حول زواجنا، وقد صدمتني الإشاعات الأكاذيب حول زواجي من عايض، لا سيما بشأن أعمارنا".

وأكدت أنها لم تتأثر بالجدل والانتقادات الموجهة لهما، وهو ما أكده عايض يوسف في فيديو سابق له نشره على تطبيق سناب شات تحدث فيه عن اعترافه بالحب لزوجته.

عايض يكشف كيف اعترف بحبه لزوجته

كشف عايض عن اللحظة التي اعترف بها بحبه لزوجته الإعلامية هبة حسين، وكيف استقبلت الأخيرة ذلك الاعتراف وذلك من خلال رد الثنائي على أسئلة الجمهور والمتابعين.

وقال عايض أنه قال لهبة بشكل مباشر أنه يحبها ليسود الصمت وتبدأ هبة بالنظر بعيدًا عنه من الخجل، ليسألها عن شعورها، وتجيب بأنها لم تكن متقبلة للأمر، حيث كان صديقها ولم تستقبل منه تلك الكلمة.

أغرب مدح

وكشفت هبة عن أغرب مدح تلقته من زوجها عندما قال لها أنه يحبها لأنها تضحكه، شيرة إلى أنه أغرب سبب سمعته، وأنها لن تنسى هذا الأمر

خطوبة عايض وهبة

وحول طريقة خطبتهما وتقدمه لها، أشارت هبة إلى أن الأمور جرت كما العادات، وأن عايض جاء لبيتهم، فيما قامت هبة بتنبيهه بأن لا يضحك ضحكته المعتادة، لكن ما حدث أن كليهما ضحكا الضحكة ذاتها، لتقول والدة عايض بأنهما "فولة وانقسمت نصين".

وقالت هبة أنها ألتقت بعايض لأول مرة في إحدى المناسبات بإحدى الفنادق الكبرى، أنهما انشغلا بعدها لفترة في حياتهما، ليعودا ويلتقيا مرة أخرى قبل زواجهما بفترة.
يُذكر أن زواج الثنائي جاء بعد فترة من الشائعات حول ذلك، حيث حسم عايض يوسف الأمر بإعلانه عن زواجهما، عبر حسابه على تويتر في تغريدة قال فيها:"الحمدلله الذي تتم به الصالحات، تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب"، وذلك في سبتمبر الماضي

ومنذ زواج الثنائي والكثير من الشائعات والأخبار تلاحقهم، حيث يتشارك الفنان عايض والإعلامية هبة متابعيها بالعديد من الصور والمقاطع الفيديو من لحظات يقضيها الزوجان مع بعضهم البعض، وكان آخرهم مقطع فيديو انتقاد هبة الحسين لزوجها بسبب عدم قدرته على القيادة بطريقة احترافية، الأمر الذي تسبب في توجه الكثير من محبي الفنان عايض بالانتقادات لها.

كما انتشر خبر طلاق عايض يوسف وهبة حسين، وتداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر طلاقها بعد شهر واحد من زواجهم، خرج الثنائي ليردوا على الإشاعات التي تفيد بانفصال، حيث رد عائض يوسف على هذه الإشاعة بطريقة ساخرة من خلال بث فيديو على موقع سناب شات، نفي به الخبر الذي تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار