هجوم على نادين نجيم بسبب صورة لابنتها والنجمة اللبنانية ترد غاضبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
هجوم على نادين نجيم بسبب صورة لابنتها والنجمة اللبنانية ترد غاضبة
مقالات ذات صلة
محمد العلوي يضع المكياج والجمهور ينتقده بقسوة: هذا رده الحاسم
حنان ترك وزوجها في أحدث ظهور والجمهور يُعلق: شبه بعض
منى زكي مفتقدة حنان ترك

بعد أن أطلقت فلتر خاص بها على موقع إنستقرام، نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة طريفة لابنتها وهي تستخدم هذا الفلتر لتظهر بملامح والدتها، وعلقت عليها بكلمات الدعاء، إلا أن بعض التعليقات جاءت غير متوقعة، لتدخل الفنانة اللبنانية في اشتباك مع بعض المتابعين وترد عليهم رد غاضب.

هجوم على نادين نجيم بسبب صورة لابنتها والنجمة اللبنانية ترد غاضبة

وفي تعليقها على الصورة، كتبت نادين نجيم: "اسم الله اسم الله اسم الصليب،ابنتي كمان اتصورت بالفلتر". ليترك البعض اللقطة الطريفة ويعلقون على الصورة بتعليقات ساخرة بينها: "صغيرة بنتك على ها المكياج"، "ليش تعلميها هاد من صغرها"، "الصليب هو اللي نجاكي من انفجار بيروت"، وغيرها منم التعليقات الهجومية الأخرى على الفنانة اللبنانية.

نادين نجيم ردت بتعليق على المهاجمين لها وكتبت: "بتعرفوا شو ؟ رح طنش عن هل التعلقات الدينية لانه دق المَي مَيّ خلص تعبنا من هل خلافات عنجد ما حدا معه حق يهاجم دين الآخر والا بده يتحمل النتيجة والجواب عنجد زهقنا من التعصب".

ابنة نادين نجيم

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صورة جديدة لابنتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام. 


وظهرت "هيفين" ابنة نجيم وهي تستخدم الفلتر الذي تم طرحه مؤخراً عبر إنستجرام باسم والدتها وبدأ الجمهور يستخدمه منذ أيام، وعلقت نجيم على صورة ابنتها قائلة: "اسم الله اسم الله اسم الصليب عليها بنتي كمان اتصورت بالفلتر، يقبرني شكلك رائع".

فلاترالنجمات

كانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أعلنت لمتابعيها عن الفلتر الجديد الذى يحمل اسمها، وأعلنت أنه سيتاح استخدامه مساء الجمعة 23 أكتوبر.

نادين نسيب نجيم ليست النجمة الأولى التي تطلق فلترخاص بها  عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي باسمها، فقد اعلنت قبل مواطنتها النجمة سيرين عبد النور عن فلتر باسمها قبل أسابيع قليلة وكشف أنها تلقته كهدية، وسبقتها الفنانة مايا دياب باستخدام فكرة الفلتر قبل عامين عندما أطلقت أغنية «بعدو» التي منحت المستخدم إكسسوار الوجه الذي كانت ترتديه بهذا الكليب.