حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • منى قطان تستحضر عطر من عالم الخيال

    منى قطان تستحضر عطر من عالم الخيال

    تجسد مجموعة "خيالي" الجديدة مفهوماً استثنائياً في عالم العطورات يحلّق بعيداً عن كل ما هو سائد، إذ تحمل الرؤية الإبداعية الخاصة لـ منى قطان، مع توليفاتها المستوحاة من التراث الغني وقسمات البساطة العصرية لمنطقة الشرق الأوسط. كما تجسّد ثقافةً قائمةً بحدّ ذاتها تتمحور حول الشغف ومكاناً تترسّخ فيه تقاليد العطور في تفاصيل الحياة اليومية.

    تضم "خيالي" مجموعةً رائعةً من العطور الجذابة، تم تصميمها وفق تناغم إبداعي على شكل مستحضرات عبقة يمكن توليفها مع بعضها بكل انسجام. وهي تعبيرٌ حقيقيُّ يعكس الإمكانات السرمدية والشخصيات المتفرّدة والرغبات الكامنة، وحوارٌ فنيٌّ يتيح أمام عاشقات التميّز عطوراً تروي حكاياتهنّ الخاصة مع عطوره الأربعة التي تحمل في ثناياها 100 نفحة عطرية تعبر عن طيف لا محدود من المشاعر والأحاسيس.


    منى قطان تستحضر عطر من عالم الخيال

    تم تصميم المجموعة الأولى بعناية فائقة في فرنسا بالتعاون مع علامة ’فيرمينيش‘، إحدى أبرز دور العطور الرائدة على مستوى العالم، حيث استعانت ’هدى بيوتي‘ بمكونات فاخرة استقدمتها من مصادر مختلفة حول العالم، في خطوة تؤكّد اهتمام العلامة بأفخم العناصر الأولية والمواد الخام. وتعزف هذه المجموعة الحصرية سيمفونيةً مذهلةً من عناصر غير متوقعة وتوليفات رائعة مع زيوت عطرية فاخرة، لتروي حكايات حب يميزها سحر التباينات؛ الخيال الأثيريّ والواقعي، الإحساس المرهف والمتقد، القوّة والأناقة. وتتميز المجموعة أيضاً بحضور يداعب الذكريات وينسج الروعة الساحرة بكل سلاسة وقوة. كما أنها تعبيرٌ أصيلٌ عن المرأة العصرية ذات الاهتمامات المتعددة، وقد تم تصميمها من أجل الاحتفاء بمختلف الأحاسيس والحالات الشعورية. فيما ترمز الأرقام المدرجة ضمن أسماء المنتجات إلى عدد التعديلات التي أجرتها هدى ومنى خلال سعيهما للوصول إلى توليفة العطر المثالية.

    المجموعة:

    إليكسير | 11

    يقدم هذا العطر مقاربةً عصريةً عن ماء العطور، حيث يعبق بالتميز، وتم تصميمه ليتوالف مع 3 عطور مختلفة. وقد أراد الثنائي هدى ومنى انطلاقاً من شغفهما بمفهوم توليف العطور تمكين عشاق التفرد من اختيار عطرهم الخاص. ويتميز ’إليكسير | 11‘ بعبير جذاب، وتبرز في بدايته نفحات عليا من التفاح الأحمر وبتلات الورد قبل أن يكشف عن نفحات وسطى تفيض برائحة زهرة السينتيفوليا مع لمسات راقية من الفُل القادم من الهند. ولإضافة مزيد من العمق إلى هذا العطر الرومانسي، فقد تم تعزيزه بنفحات أساسية خشبية دافئة من الباتشولي الإندونيسي والعنبر المخملي المغلفان بإحساس الفانيليا، ما يترك تأثيراً عطرياً يدوم لفترات طويلة.

     

    فانيلا | 28


    منى قطان تستحضر عطر من عالم الخيال

    عطر يأسر الحواس ويقدم نفسه تحفةً فنيةً تتميز بالدقة والتباينات البسيطة. ويمثّل اتحاداً عريقاً يجمع الياسمين وفانيلا مدغشقر الغنية ليستخلص عبق النعومة الأخّاذ من التونكا البرايزيلية. ويظهر في العطر نفحات شرقية متوالفة بشكل جميل وتضمّ المسك والعنبر والباتشولي والسكر البني لتشكّل النفحات الأساسية المميزة لهذا العطر الفاخر والتي تفيض بعبقها الخشبي الفاخر.

     

    سيتروس | 8

    يجسّد عطر ’سيتروس | 8‘ لمسةً عصريةً من الابتكار، ويكشف في ثناياه عن أنوثة مرحة وعبير فواح لا يمكن توقعه. تظهر في العطر نفحات الحمضيات عبر البرغموت الإيطالي والجريب فروت الوردي مع الراوند والكشمش الأسود والفلفل الوردي. بينما تتميز النفحات الوسطى بلمستها المفعمة بطيب الأزهار النقية كزهرة السينتيفوليا والجوري من بلغاريا. وتتألق النفحات الأساسية للعطر بعبق المسك والتونكا وطحلب السنديان التي تمثّل الراوائح الراسخة في الطبيعة. 


    منى قطان تستحضر عطر من عالم الخيال

     

    مسك | 12

    يعبّر عطر ’مسك | 12‘ عن القوة والثقة، ويبدأ بنفحات عليا من أزهار اللوتس والفريزيا والياسمين. وتزهو الرائحة بعبير المسك أيضاً لتسلّط الضوء على واحدة من أكثر المكونات غموضاً في العالم. بينما يظهر مزيج رائع من الفانيليا وخشب الصندل ليمنح العطر إحساساً رائعاً بالسحر والهدوء. 

    وحول ذلك تشرح منى قطان: "أعتقد أن تصميم المنتجات حسب تفضيلات العملاء أصبح حركة متنامية وهذا المفهوم يمكّن الناس من التعبير عن أذواقهم الفريدة وشخصيتهم المستقلة. وبينما نرغب بتوجيه المسار نحو نفحات عطرية جديدة، ترغب أيضاً أن نشجّع التجريب! ومن هنا، وانطلاقاً من شغفنا بالجمال المتفرد، قمنا بابتكار مجموعة "خيالي" التي تركّز على استكشاف العطر الفريد لكل شخص، والعبق الذي يلامس كيانه وذاته بأكملها".

    وبدورها علّقت هدى قطان: "تُعدّ حاسة الشم أقوى حواسنا، وأنا أحتفظ بالعديد من الذكريات المرتبطة عندي برائحة معينة، حيث يمكن لهذه الرائحة أن تعود بي عبر الزمان والمكان لاستحضار لحظات قديمة، هي فعلاً تمتلك تلك القوة على أخذي إلى عوالم محددة. كان هدفنا من إطلاق "خيالي" ابتكار مجموعة عطورات تدعو إلى الاستكشاف والإبداع، وتصميم مستحضرات عطرية تعبّر عن ذاتها. وهذه المجموعة لا تنتمي إلى محفظة ’هدى بيوتي‘ الاستثمارية، وإنما هي علامة تجارية فرعية منفصلة تماماً تنضوي تحت شركات ’هدى بيوتي‘".

    المزيد:
     

    تعليقات