هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان
مقالات ذات صلة
بعد انتشار صور عمرو دياب برفقة إنجي كيوان نكشف حقيقة ارتباطهما
أبناء عمرو دياب يستقبلون العام الجديد برفقة والدهم
إيمان العاصي تترك لقاء بسبب سؤال عن عمرو دياب ودينا الشربيني

أثارت الرسالة الغامضة، التي تبادلتها الفنانة شيرين رضا، مع الفنانة دينا الشربيني، قبل رمضان بساعات قليلة، فضول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنهما لم تفصحا عن مقصدهما منها.

رسالة شيرين رضا ودينا الشربيني الغامضة قبل رمضان

فوجئ جمهور النجمتين المصريتين، قبل بدء شهر رمضان بساعات قليلة، بهما، توجهان رسالة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابيهما على إنستجرام.

وبدأت شيرين رضا الفيديو قائلة: "دينا تقولي أنتي ولا أقول أنا؟"، لترد عليها الأخيرة: "لا يا شيرين لما اجي هفهمك مش قدام الناس".

وبعد انتهاء الفيديو لم تكشف دينا الشربيني ولا شيرين رضا الهدف من وراءه، مما زاد فضول الجمهور.

عمرو دياب يتصدر تويتر بسبب رسالة دينا الشربيني وشيرين رضا

وبعد ساعات قليلة من هذه الرسالة الغامضة، تصدر الفنان عمرو دياب موقع تويتر في مصر، بعدما كثرت الأقاويل حول مغزى الفيديو، وهل هو تآمر من شيرين رضا ودينا الشربيني للكشف عن أسرار تتعلق بحياته الخاصة، حيث أن الفنان تزوج من شيرين رضا في بداية حياته وانجب منها ابنتهما نور.

كما ربطته بدينا الشربيني علاقة زواج أيضًا، وانتهت بالانفصال مؤخرًا، وهو الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد بأن هناك مكيدة تدبر له.

حقيقة الفيديو المتبادل بين شيرين رضا ودينا الشربيني

في الواقع فإن فكرة تدبير مكيدة أو أن تشي إحدى النجمتين بأسرار بينها وبين الفنان عمرو دياب، هو أمر مستبعد الحدوث تماما.

الغرض من فيديو شيرين رضا ودينا الشربيني الغامض، كان الترويج للإعلان الدعائي الذي خاضا بطولته مؤخرًا، وجمع بينهما وتم عرضه في أول يوم من شهر رمضان 2021، لصالح أحد المجمعات السكنية الشهيرة.

وظهرت دينا الشربيني وشيرين رضا في الإعلان بنفس الإطلالة التي ظهرا بها في الفيديو المصور، وهو ما حل اللغز لنشرهما هذا الفيديو.

هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان

هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان

نشاط فني تعيشه دينا الشربيني حاليًا

تعيش الفنانة دينا الشربيني، حالة من النشاط الفني حاليًا فهي تشارك في العديد من الأعمال الفنية وتنتظر عرض البقية بعد رمضان 2021.

وظهرت دينا الشربيني في رمضان 2021، في إعلانين أحدهما لصالح أحد المجمعات السكنية الضخمة، والآخر دعاية لأحدى الشركات المتخصصة في الأدوات المنزلية.

كما تشارك في بطولة مسلسل "قصر النيل" الذي يعرض حاليا،  على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9:30 عصرًا و4:30 مساءً، بتوقيت القاهرة وعلى منصة شاهد vip.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

فيلم 30 مارس


على جانب آخر، انشغلت الفنانة دينا الشربيني الفترة الماضية في تصوير فيلم "30 مارس" الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما.

فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

فيلم"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

كما تنتظر دينا الشربيني عرض فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع النجم كريم عبد العزيز.

‎"‎البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطوله كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني و دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعه ‏كبيره من ضيوف الشرف ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض" للمنتجان لؤي ‏عبد الله ووائل عبدالله‎.‎

بالإضافة لانتظارها عرض فيلمها الكوميدي "ثانية واحدة" الذي يشاركها فيه الفنان مصطفى خاطر، ويدور حول  شخصين تجمعهما الصدفة قبل حادث سيارة يتسبب في حالة نفسية لمصطفى خاطر، تجعله يعود إلى مرحلة الطفولة ويظن أن دينا الشربيني هي أمه، وهو ما يعرضهما للعديد من المواقف الكوميدية.

يذكر أن فيلم "ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، علا رشدي إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم فتحي عبد الوهاب وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

فيلم  "قمر 14"

على صعيد آخر تشارك الفنانة شيرين رضا في فيلم "قمر 14" والذي يتكون من خمسة حكايات مختلفة ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن من بينهم خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، إنتاج احمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.