هذه الصور تكشف حقيقة نحافة الخصر المذهلة التي تتمتع بها النجمات العرب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يوليو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 10 يوليو 2020
هذه الصور تكشف حقيقة نحافة الخصر المذهلة التي تتمتع بها النجمات العرب
مقالات ذات صلة
الدكتور خلود بنحافة مذهلة بعد أن خسرت 12 كيلو من وزنها: هكذا أصبحت
هكذا تغيرت ملامح النجمات بعد خسارة الوزن حتى أنه يصعب التعرف على بعضهن
صور لا تُصدق: نجوم يعشقون تناول الطعام في السرير دون أي خجل

كثيراً ما تظهر النجمات في إطلالات ساحرة ومتكاملة خصوصاً مع الملابس التي تبرز الخصر، إلا أن الكثير من الصور يتم تعديلها لتبدو بهذا الشكل المثالي ومن خلال هذا الألبوم يمكننا أن نكتشف الحقيقة.

النجمات ونحت الخصر

الممثلة المصرية الشابة شيري عادل صدمت الجمهور بإطلالة نحيفة للغاية بفستان أحمر ضيق يُبرز منطقة الخصر إلا أن صورها العادية تُظهر بوضوح تعديل الصور لتبدو أنحف بكثير.

الأمر نفسه تكرر مع عدد من نجمات الخليج مثل إلهام الفضالة التي تلجأ في بعض الأحيان إلى تعديل الصور لإبراز خصرها بشكل مثالي ونحيف جداً دون الحاجة إلى تمارين رياضية أو رجيم قاسي.

وعلى الرغم من خسارة النجمة أحلام للكثير من الوزن إلا أن صورها بدون تعديل تُظهر أنها لم تخضع لجراحة نحت الخصر، ولكنها فقط قامت بتعديل بعض الصور لتبدو أكثر نحافة مما هي عليه.

نحت الخصر

على غرار أحلام نجد النجمة المصرية ليلى علوي التي تظهر في الكثير من جلسات التصوير بمظهر مثالي مع شكل خصر رائع إلا أن صورها على البحر تؤكد عكس ذلك تماماً.

كذلك بالنسبة للنجمة فاطمة الصفي التي ظهرت بشكل مفاجئ في Jumpsuit ذات خطوط ملونة بالطول مع خصر نحيف للغاية إلا أن صورها العادية تختلف تماماً عن هذا المظهر الجذاب.

نفس الأمر بالنسبة لغدير السبتي التي تظهر في جلسات التصوير برشاقة غير عادية لكن الأمر يختلف عند نشرها لصور عادية في المنزل أو برفقة الأصدقاء.

تعرفوا من خلال هذا الألبوم على حقيقة نحت الخصر لدى النجمات العرب.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا