استبدلي أحذيتك بالحذاء الرياضي المريح مع الحفاظ على الأناقة

مجموعة KENZO بالتعاون مع Vans

هذه هي الأحذية التي سنرتديها جميعاً في غضون 6 أشهر

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 01 أبريل 2020 الأربعاء، 01 أبريل 2020
هذه هي الأحذية التي سنرتديها جميعاً في غضون 6 أشهر

قد لا نستطيع هذا الموسم الاستمتاع بفصل الربيع، لكننا نحب الموضة ولا يسعنا إلا أن نتطلع إلى بعض أكبر الصيحات التي من المقرر أن تهيمن على خريف 2020، على الرغم من أن عروض أزياء شتاء وخريف 2020 زودتنا بمجموعة كبيرة من الأنماط الأنيقة لتجربتها في سبتمبر مثل جلد الملون وقبعات على سبيل المثال لا الحصر وبعض الأنماط المثيرة.

اليوم نركز إهتمامنا على الأحذية حيث نشارك بعضاً من أروع صيحات الأحذية التي  ظهرت من خلال عروض الأزياء والتي سنشاهدها في جميع أنحاء العالم غضون ستة أشهر. 

عندما يتعلق الأمر بصيحات الأحذية في خريف عام 2020، فلا شك في أن هناك شيئاً صغيراً يناسب جميع الأذواق، بدءً من تفاصيل السلسلة لإضافة حافة مميزة وعصرية إلى مظهرك إلى الفيونكة مع لمسة رومانسية إلى النعال المكتنزة لمن هم مغرمون بموضة التسعينات.

لذا، يمكنك المضي قدماً وإلقاء نظرة خاطفة على المستقبل في أكبر صيحات الأحذية لخريف 2020.

أحذية مزينة بسلاسل


أحذية مزينة بسلاسلإنتقلت السلاسل إلى الأحذية، شوهدت روابط السلسلة على جميع أنواع تصميمات من أحذية البوت إلى الأحذية عالية الكعب إلى الأحذية المسطحة، مما يضيف لمسة عصرية منعشة إلى أزياء الخريف.

الأشرطة المنسوجة


الأشرطة المنسوجة
إذا كنتِ تحبين التصميمات المتدرجة، فلدينا قطعة ستعشقيها من صيحات الأحذية المتدلية لهذا الخريف، شوهدت الأشرطة المنسوجة في جميع الأنماط والألوان المختلفة، مع الأشرطة على الصنادل السميكة على وجه الخصوص تسود على المدارج.

أحذية البوت عالية الركبة


أحذية البوت عالية الركبةكانت أحد أكثر الصيحات انتشاراً على مدارج عروض الأزياء من نيويورك إلى باريس هي الأحذية البوت عالية الركبة، سواء كانت ضيقة جداً أو أكثر ترخيلاً قليلاً، فهي تأتي بجميع الألوان والأقمشة و المطبوعات، هناك شيء يناسب كل ذوق. 

أحذية Loafers المسطحة


أحذية loafers المسطحة

في حين أن تصميم الأحذية المسطحة، خصوصاً Loafers تشكل صيحة كبيرة هذا الربيع، فإن الأمر برمته يتعلق بالتصميم، جاء نمط الأحذية الكلاسيكية مع جميع أنواع الأنماط المثيرة للفضول، من الأنماط الإنسيابية إلى الألوان المعدنية وذات الكعب العالي، سيجعلون أي ملابس خريفية تبدو أنيقة وأكثر تعقيداً. 

 

أحذية من الفرو


أحذية من الفرو

هل أنتِ مستعدة لتجربة أحذية الفرو هذا الخريف؟ جلب لنا مصممي الأزياء جميع أنواع الإبداعات المريحة، من الكعوب المزينة بالفرو الصناعي إلى الأحذية للمسطحة المبطنة، مضمونة لإبقائنا متحمسين ومرتاحين مع البقاء على الموضة تماماً.

أحذية مكتنزة


أحذية مكتنزة

الأحذية المكتنزة موجودة لتبقى في خريف 2020، على غرار التسعينات والنعال الدائرية تعوض القطع الأنثوية أكثر وقد شوهدت في ألوان جريئة بالإضافة إلى الألوان المحايدة الكلاسيكية من الجلد والأقمشة المطاطية. 

الفيونكة


الفيونكة

تزين الفيونكة الساحرة مجموعة من الأحذية على مدارج خريف 2020 من التصميمات البارزة على أحذية مخملية من Chiara Boni إلى المزينة باللؤلؤ الصغيرة على الصنادل المسائية في Giambattista Valli، نتوقع رؤية التفاصيل الرائعة في كل مكان في سبتمبر القادم.