هزة خصر لنجم طيور الجنة تفجر موجة من الضحك بين الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021

تداول  مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي الوليد والمعتصم، أو كما عرفا باسم وليد وعصومي، نجوم قناة طيور الجنة، هما يغنيان أغنيتهما الشهيرة "يا بابا سناني واوا"، إلا أن.

فعلى الرغم من دخول نجمي طيور الجنة عالم العشرينات، إلا أن جمهورهما لا  زال يتعامل معهما على أنهما الأطفال اللذين يقفون على المسرح ويقومان بحركات عفوية، فاستطاع الوليد والمعتصم بالله مقداد أن يبرزا موهبتهما بشكل كبير، خلال ظهورهما الأول عبر قناة "طيور الجنة" لوالدهما خالد مقداد التي انطلقت عام 2008، من خلال تقديم محتوى مختلف تماماً عما يعرض على قنوات الأطفال.

في بداية انطلاقة قناة "طيور الجنة"، ارتكزت على موهبة الطفلين الوليد والمعتصم بالله المعروفين باسمي "عصومي ووليد"، من خلال تقديم برنامج طريف تحت اسم "نشرة أخبار الدار"، والذي يعتمد على تقمص الطفلان لمذيعي نشرات الأخبار ولكن مع تقديمهما محتوى خفيف يعرض أخبار المنزل.

وما عزز من صيت قناة طيور الجنة وشهرة الطفلين عصومي ووليد، هو استقبالها للمواهب الواعدة مع فتح مجال التصوير داخل المنزل، ليقوما بتصوير أغانيهما الشهيرة التي أحبها الأطفال مثل "بابا تليفون" و"أسناني واوا".

 بدأت عائلة مقداد في التوسع في أعمالها بخطط ذكية، فقامت بإحياء العديد من الحفلات في العالم العربي نظراً للشعبية الكبيرة التي اكتسبتها العائلة بأكملها، كما بدأوا في الاعتماد على الإعلانات في الدخل وابتكار منتجات وألعاب من شخصيات القناة إلى جانب إطلاق تطبيق على الهاتف يقدم فيديوهات تعلمية وقصص وألعاب باسم عالم طيور الجنة.

وبعد تداول مقطع فيديو للعصومي، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي استعاد أصحابها ذكرياتهم مع نجوم طيور الجنة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار