هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول من أحمد أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021
هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول من أحمد أبو هشيمة
مقالات ذات صلة
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
فنانة تقلد رضوى الشربيني وتسخر من زواج ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة
صور جديدة لأحمد أبو هشيمة مع ابنيه تنشر لأول مرة..تعرفوا عليهما عن قرب

بمناسبة مرور عام كامل على زواجها من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، حرصت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، على الاحتفال بعيد زواجهما الأول على طريقتها الخاصة.

ونشرت ياسمين صبري، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة تجمعها بزوجها، رجل الأعمال المصري المعروف، أحمد أبو هشيمة، وعلقت عليها "Happy 1st anniversary my love ❤️"، لتنهال عليها التعليقات والمباركات والتهنئات، وأمنيات الحياة الطويلة والسعيدة معًا.

هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول من أحمد أبو هشيمة

وقبل عام، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول من أحمد أبو هشيمة

وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

وفي عرسها، تألقت ياسمين صبري بفستان ناعم خطف الأنظار بتفاصيله البسيطة، فجاء من اللون الأبيض مجسم على قوامها الممشوق، وتزينت بعقد وأسورة ماسيين.

واختارت ياسمين صبري في عقد قرانها فستاناً أبيض اللون ناعم التصميم جاء من بيت الأزياء العالمي Givenchy، كما أكملت أناقتها بارتداء حذاء أبيض اللون مزين من الخلف بنقشة النمر حمل توقيع Christian Louboutin.

هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول من أحمد أبو هشيمة

وعن سعر إطلالة ياسمين صبري في عقد قرانها، كشف حساب About details أن سعر الفستان يبلغ 1012 دولار أمريكي، أما الحذاء فسعره 745 دولار أمريكي.

علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة العاطفية خرجت للنور بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري.

والتزمت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية.