إصابة الفنان محمد صلاح بفيروس كورونا ورسالة مؤثرة من سرير المرض

إليسا تكشف الأكلات التي تعلمت طريقة طهيها في الحجر المنزلي

هكذا دعمت إليسا مي شدياق بعد أن أعلنت الأخيرة إصابتها بفيروس كورونا

  • الثلاثاء، 24 مارس 2020 الثلاثاء، 24 مارس 2020
هكذا دعمت إليسا مي شدياق بعد إصابتها بفيروس كورونا

هز خبر إصابة مي شدياق بفيروس كورونا الأجواء بشدة في لبنان مخلفاً ورائه حالة من الحزن، حيث سارعت إليسا لدعمها من خلال تغريدتين عبر حسابها على "تويتر".

إصابة مي شدياق بفيروس كورونا

وكانت الإعلامية والوزيرة اللبنانية السابقة مي شدياق قد أعلنت خبر إصابتها بعدوى فيروس كورونا ، لتصبح أول إعلامية عربية تصاب به، حيث بيتت من خلال تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر" أنها شعرت ببعض الأعراض المشابهة لأعراض العدوى بعد عودتها من رحلتها إلى العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي، لتقرر فوراً عزلت نفسها والخضوع للتحاليل اللازمة، مؤكدة لاحقاً إصابتها وتوجهها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.


مي شدياق تصاب بكورونا

وعن إصابتها قالت مي شدياق: "في يوم الإثنين، أُبلغت بأنني مصابة بفيروس كورونا، وأنني يجب أن أذهب إلى المستشفى لتلقي العلاج.. لحسن الحظ وضعي الصحي ليس بائسًا وسأنضم قريبًا إلى أولئك الذين تعافوا بالكامل"، مؤكدة على ضرورة توخي الحذر واتباع الإجراءات الوقائية لاسيما بالنسبة إلى العائدين من السفر، وذلك في تصريحاتها لصحيفة "النهار".

إليسا تدعم مي شدياق

وحرصت النجمة اللبنانية إليسا على دعم صديقتها من خلال تغريدة كتبت فيها: "ولا مرة قدر شي يكسرك، كنتي دايماً تحاربي و تربحي المعركة و هالمرة ما في شي هيتغير ..و يللّي قادر يقول أي شي تاني بهيك ظرف بكون بإختصار شديد ابعد ما يكون عن شي اسمو إنسان..".

وكتبت إليسا في تغريدة لاحقة: "بعض النساء ولدن مقاتلات، وأنتِ على القمة.. أنت أقوى من الفيروس وسترين أنك ستخرجرين منتصرة عليه.. تماماً مثل كل مرة".


إليسا

الجدير بالذكر أن الفنانة هند البحرينية هي أول فنانة عربية تتأكد إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، إلا أنها بينت مؤخراً من خلال بث مباشر تحول نتيجة التحليل من إيجابية إلى سلبية، وعليه تم نقلها من الحجر الصحي المؤسسي إلى العزل المنزلي لاسيما وأنها لا تعاني أية أعراض مقلقة.