وفاء الكيلاني تكشف لأول مرة حقيقة صورة منسوبة لها قبل عمليات التجميل

لقطات متداولة تكشف كيف كان شكل حياة الفهد قبل 45 عاماً

هكذا ردت ميساء مغربي على تعليق محرج يخص عمرها.. كلامها خالف التوقعات

  • الإثنين، 06 أبريل 2020 الإثنين، 06 أبريل 2020
هكذا ردت ميساء مغربي على تعليق محرج يخص عمرها.. كلامها خالف التوقعات

ردت الفنانة المغربية ميساء مغربي على تعليق محرج يخص عمرها خلال بث مباشر لها عبر حسابها على "انستقرام"، لكن ما قالته النجمة المغربية قد خالف كل التوقعات.

رد ميساء مغربي على تعليق محرج يخص عمرها

وفوجئت ميساء مغربي بتعليق من أحد متابعيها يقول: "والله وكبرتي يا ميساء"، لكن المفاجأة كانت عامل النجمة المغربية مع التعليق بهدوء وتقبل ولم تظهر امتعاضها أو شعورها بالإحراج، حيث ردت قائلة: "أكيد طبعاً رح أكبر من بديت من 18 ساعة حتى اليوم، وانتي اللي تكلميني ما كبرتي؟ مو كل سنة تطفي شمعة عيد ميلاد.. إيش (ترا كبرتي)؟ بزعل يعني؟ عادي.. الله أكبر جبتو العيد.. كبرت وأنا مبسوطة بحياتي وبعمري ومبسوطة بانجازاتي واني ما حرمت نفسي بأي حلم من أحلامي.. إيش المشكلة يعني.. ما يزعل ياجماعة.. عادي".

ميساء مغربي ودنيا سمير غانم

وكانت ميساء مغربي قد استضافت مؤخراً النجمة المصرية دنيا سمير غانم في برنامج "دبي كروز"، حيث كشفت الأخيرة عن صلة القرابة التي تجمعها بالفنانة المغربية، حيث أوضحت أن خالة ميساء متزوجة من خالها، ولهذا فإن علاقتهما قوية، كاشفة أن النجمة المقيمة في الإمارات تساعدها عندما ترغب في أن تعلمها اللهجة الخليجية.

ميساء مغربي وزوجها

وأعلنت النجمة المغربية منذ نحو عام تقريباً عن زواجها للمرة الثالثة، حيث استعرضت خاتمها الماسي الفاخر مؤكدة أن ماسته الوردية وزنها 8.7 قيراط، علماً بأنها كانت قد تزوّجت مرتين من قبل، وكان زوجها الأول رجل الأعمال الإماراتيّ أحمد بادي الذي انفصلت عنه عام 2008، ثم أعلنت عام 2015 زواجها من رجل أعمال سعودي رفضت الإفصاح عن اسمه قبل أن تكشف في 2017 الانفصال رسميًا عنه.