هل انسحب تامر حسني من حفل الجونة بسبب عمرو دياب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
هل انسحب تامر حسني من حفل الجونة بسبب عمرو دياب؟
مقالات ذات صلة
هذه اللقطات كانت سبباً في اتهام تامر حسني بتقليد عمرو دياب.. ما رأيكم؟
فيديو هل قصد تامر حسني السخرية من عمرو دياب بسبب برج الحوت؟
فيديو أكثر المواقف المحرجة لنجوم الغناء.. مطرب جرحت عينه بسبب معجب

فاجأ الفنان المصري تامر حسني جمهوره خلال الساعات الماضية بإعلانه إلغاء حفله الذي كان مزمعاً إقامته في الجونة خلال الأيام المقبلة، مع تردد أخباراً تفيد استعداد مواطنه الفنان عمرو دياب لإحياء الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي، وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا يربطون بين الأمرين.

تامر حسني يصدم جمهوره ويلغي حفله في الجونة

وكان جمهور تامر حسني يترقب حفله الجديد في الجونة، والذي كان مخططاً أن يقوم خلاله الفنان المصري بإطلاق ألبومه الجديد خليك فولاذي، الذي أصدر عدة أغان منه خلال الفترة السابقة.

واعتبر البعض اختيار حسني للجونة لهذا الحدث كمحاولة منه للاستفادة من المهرجان السينمائي المُنعقد حالياً هناك، ورغبته في الدعاية لألبومه الجديد على نطاق واسع، خاصة بحضور العديد من النجوم والنجمات.

كما سرت شائعات في الفترة الماضية بأن تامر حسني مُرشح أيضاً لإحياء حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وأن الحفل سيكون فرصة أخرى له للترويج لألبومه الجديد.

إلا أن حسني فاجأ جمهوره مؤخراً، عندما أعلن عن تأجيل حفل إطلاق اللألبوم، وأنه سيقام في وقت آخر في القاهرة وليس في الجونة كما كان مُخططاً له من قبل.

وقال الفنان المصري في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: "مساء العسل علي أحلي ناس، تم تأجيل حفل إطلاق ألبوم خليك فولاذي وسيقام إن شاء الله قريباً بالقاهرة، بس أغاني الألبوم مش هتتأجل، وهتنزل زي ما أنا مرتب ليها إن شاء الله."

عمرو دياب يستعد لإحياء حفل ختام مهرجان الجونة

وفي سياق متصل، فقد ذكرت تقارير فنية حديثة أن أن الفنان المصري عمرو دياب سيشارك في حفل خاص سيقام في ختام مهرجان الجونة السينمائي، على غرار حفله الذي أحياه في افتتاح دورة العام الماضي.

وقالت التقارير أن الهضبة سيأتي إلى المهرجان في ختامه برفقة الفنانة دينا الشربيني، بعدما غابا عنه في الافتتاح، لافتة إلى أنه من المخطط أن تقوم المطربة الشابة آمال مثلوثي بالمشاركة في حفل الختام، وستقوم بالغناء قبل عمرو دياب.

هل انسحب تامر حسني من حفل الجونة بسبب عمرو دياب؟

هل ألغى تامى حسني حفله في الجونة بسبب عمرو دياب؟

وقد تسببت هذه الأخبار المفاجئة في تكهن العديد من مستخدمي مواقع التولصل الاجتماعي بأن تامر حسني قام بإلغاء حفله في الجونة بسبب تخوفه من المقارنة مع حفل عمرو دياب في ختام المهرجان السينمائي.

كما أشار هؤلاء إلى أن حسني لن يستفيد من المهرجان الكبير للترويج لألبومه الجديد كما كان مُخططاً له، على عكس دياب المتوقع أن يقوم بغناء عدد من أغانيه الحديثة التي طرح مقاطع منها في الأيام الماضية.