هل تذكرون اشكيناز ابنة الحاج متولي؟ هكذا أصبح شكلها بعد غياب 19 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
هل تذكرون اشكيناز ابنة الحاج متولي؟ هكذا أصبح شكلها بعد غياب 19 عاماً
مقالات ذات صلة
الحلقة الأولى من مسلسل "إلا أنا ضي القمر" تتصدر الترند بسبب كندة علوش
عمر كمال وحسن شاكوش يخضعان لتجميل بالوجه...هذا ما فعلاه بالصوت والصورة
سمير غانم يخرج بتوضيح عن وضعه الصحي بعد تقارير مقلقة تخص حالته

تداول رواد مواقع التواصل صورة للفنانة شيرين عبد الدائم، التي عرفت بشخصية اشكيناز  في مسلسل "عائلة الحاج متولي" عام 2001، حيث قامت بدور ابنة الفنان نور الشريف من زوجته "مديحة" التي أدت شخصيتها الفنانة سمية الخشاب.

اشكيناز في عائلة الحاج متولي 

ظهرت شيرين عبد الدايم المعروف بـ اشكيناز في عائلة الحاج متولي في الصورة الحديثة المتداولة لها وهي ترتدي الحجاب، وتفاعل الجمهور مع شكلها الآن ما بين متغزلين بجمالها وبين مشيرين إلى أن ملامحها اختلفت عن السابق، لم يخل الأمر من التساؤل عن سبب ابتعادها عن الفن؟!

صورة متداولة لـ اشكيناز ابنة سمية الخشاب في عائلة الحاج متولي
شيرين عبد الدائم قامت بدور اشكيناز ابنة مديحة الشخصية التي أدتها في العمل سمية الخشاب، وفي سياق الأحداث لم يكن والدها نور الشريف يعرف كيف ينطق اسمها، أما هي فكانت مشاهدها مع أبيها تطلب منه أن يشتري لها سيارة.

شيرين عبد الدايم في عائلة الحاج متولي
بعد مشاركة شيرين عبد الدائم في مسلسل "عائلة الحاج متولي" عام 2001، توقفت عدة سنوات وعادت للعمل في الفن من جديد عام 2005 من خلال فيلم "علي سبايسي" مع سمية الخشاب والفنان حكيم.

اختفت شيرين عبد الدائم تماماً عن الساحة الفنية، ولم تشارك في أي أعمال تذكر، لتعود من جديد تتسلط عليها الأضواء بعد تداول صورة لها وهي ترتدي الحجاب.


مسلسل عائلة الحاج متولي

عرض مسلسل "عائلة الحاج متولي" في رمضان عام 2001، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة على مستوى الوطن العربي، كما أثار الجدل حول فكرة العمل التي وجدها البعض تشجع على تعدد الزوجات، فيما رأي أخرين أن العمل اجتماعي كوميدي يناقش فكرة التعدد على نحو مسلي.

تدور أحداث مسلسل "عائلة الحاج متولي" حول متولي الذي يتزوج أرملة صاحب متجر القماش أن يعمل به وهي الفنانة فادية عبد الغني، وينجب منها ابنه الأكبر "سعيد" الذي قام بدوره الفنان مصطفى شعبان.

مسلسل عائلة الحاج متولي

بسبب المرض، تتوفى زبيدة "فادية عبد الغني"، فيقرر متولي الزواج من سيدة أخرى حتى تراعي ابنه ليقع اختياره على أمينة "ماجدة زكي"، ولكن يشاء القدر ألا تنجب له.

يقرر متولي أن يكبر تجارته فيتزوج من نعمة الله" غادة عبد الرازق"، وينجب منها الأطفال، ثم يتزوج للمرة الثالثة من مديحة "سمية الخشاب"، ولكن يقع في ورطة عندما يرغب في الزواج للمرة الرابعة من سميرة "نورهان" إلا أنه يصدم بعد معرفته أن ابنه سعيد يخطط للزواج بها، لذلك يقرر ألا يتزوجها ولا يدع سعيد هو الآخر يرتبط بها.


يتزوج متولي للمرة الرابعة من صديقة سميرة "نورهان"، ولكنه يكتشف طمعها في أمواله لتنتهي الزيجة بالطلاق.