هل جربت نكهات بيبسي بلاك الجريئة؟ اكتشفها الآن!

  • الأحد، 13 أكتوبر 2019 الأحد، 13 أكتوبر 2019
هل جربت نكهات بيبسي بلاك الجريئة؟ اكتشفها الآن!

أطلقت شركة الأغذية والمشروبات العالمية "بيبسيكو" مشروبها الجديد الخالي من السكر "بيبسي بلاك" بثلاث نكهات جريئة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر أكتوبر الجاري* لتلبية مختلف الأذواق التي تتطلع لخيارات أكثر من المشروبات الغازية المنعشة الخالية من السكر.

بيبسي بلاك بثلاث نكهات جريئة:

عندما تشاهد عبوات بيبسي بلاك الجديدة فإنها ستلفت انتباهك منذ الوهلة الأولى إلا أنها ليست جذابة وحسب بل تتميز بمذاقها الفريد الذي سيرضي المستهلكين الذين يبحثون عن مشروبات غازية خالية من السكر بنفس المذاق الرائع الذي يعرفونه.

ويأتِ "بيبسي بلاك" بثلاث نكهات جريئة ولذيذة هي نكهة الكولا التقليدية، ونكهة التوت، ونكهة الليمون، وما أن تقوم بتجربتها ستشعر بالرضى التام عن هذا المنتج الجديد المنعش.


بيبسي بلاك بثلاث نكهات جريئة

هذا وتعمل شركة " بيبسيكو" على توفير مختلف الخيارات للمستهلكين من خلال إطلاق المزيد من المنتجات منخفضة السعرات الحرارية وأخرى خالية من السكر، بالإضافة إلى إنتاج عبوات صغيرة، وتواصل " بيبسيكو" تقليل السكريات المضافة والصوديوم والدهون المشبعة إلى منتجاتها مما يجعلها الخيار المفضل لدى المستهلكين.

ويتوفر "بيبسي بلاك" لدى شركات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وسلطنة عُمان، والأردن، والبحرين، وليبيا، والمغرب، اعتباراً من أكتوبر 2019*. لتنضم الدول العربية إلى الأسواق التي توفر مشروب "بيبسي بلاك" في أكثر من 80 سوقاً حول العالم.

*يختلف تاريخ إطلاق المنتج بحسب السوق

نبذة عن بيبسيكو:

يستمتع المستهلكون بمنتجات "بيبسيكو" بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وسجلت الشركة العالمية نتائج مميزة في عام 2018 بصافي إيرادات تجاوز 64 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من الأغذية والمشروبات، والتي تتضمن "فريتولاي" و"جاتوريد" و"بيبسي كولا" و"كويكر" و"تروبيكانا". وتشمل منتجات "بيبسيكو" تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن 22 علامة تجارية يحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

وتشكل رؤية "الفوز الهادف" محور عمليات "بيبسيكو" لتكون شركة رائدة في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، وتعكس هذه الرؤية طموحات الشركة لتحقيق الفوز المستدام في الأسواق ويتجسّد هدفها في جميع جوانب عملها. ويتوفر مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.pepsico.com

تابعو بيبسيكو العربية على:

تويتر: @PepsiCoArabia

انستقرام: PepsiCoArabia

يوتيوب: PepsiCoArabia