هل فعلاً انضمت إليسا إلى طاقم مسلسل "La Casa de Papel"؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2019
هل فعلاً انضمت إليسا إلى طاقم مسلسل "La Casa de Papel"؟
مقالات ذات صلة
إليسا تعتذر لجمهور الزمالك وتكشف سبب تشجيعها للأهلي: القلب وما يريد
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
بعد صدام لأكثر من عام: تركي آل الشيخ يوجه رسالة غير متوقعة لـ إليسا

أربكت إليسا مواقع السوشيال ميديا بعد مجموعة من التغريدات بينها وبين حسابي مسلسل "La Casa de Papel" والقناة العارضة له "Netflix".. فبدأت التقارير حول انضمامها للمسلسل بشخصية "بيروت" بعد إعلانها اعتزال الغناء.

بدأت القصة عندما أعلنت إليسا عن متابعتها للمسلسل، مؤكدة أنها صارت من عشاقه، فقامت "Netflix" بإرسال هدية لها، هي عبارة عن قناع الرسام سلفادور دالي الذي يستخدمه أبطال العمل خلال تنفيذ مخططاتهم، بالإضافة لرسالة مكتوباً فيها باللغة العربية: "في شيء انكسر بالجزء الثالث من البروفيسور وخلاّكي مصدومة، بس ضلك متفائلة! لأنه مع الجزء الرابع حتصيري أسعد وحدة.. لملكة الإحساس أو صار فينا نقلك بيروت"، وذلك في محاولة لمحاكاة أشهر أغنياتها، مع منحها اسم حركي هو "بيروت" استكمالاً لطقس المسلسل الذي يمنح كل شخصية من شخصياته اسم مدينة معينة.

X

وعلى الفور، قامت النجمة اللبنانية بعمل تغريدة تتضمن صورة للهدية التي تلقتها، وعلقت عليها بقولها: "أنا جاهزة لأصبح جزء من العصابة مع البروفيسور وباقي الفريق.. نيروبي، نحن قادمون لإنقاذك، مع كل الحب... بيروت"، حيث تحدثت وكأنها جزء من الفريق بالفعل.

ورد حساب Netflix الشرق الأوسط على تغريدة النجمة اللبنانية بعبارة: "أنا في الانتظار يا بيروت.. مرحباً بك في العصابة"، ثم رد الحساب الرسمي للمسلسل بتغريدة أخرى، جاء فيها: "نحن سعداء بانضمامك إلى جانبنا يا بيروت"، لتشتعل بعدها مواقع السوشيال ميديا بتعليقات المغردين الذين ظنوا أن إليسا قد قررت الاتجاه للتمثيل وأنها بالفعل ستصبح جزء من فريق العمل.