هل فعلاً انفصلت ريهانا مجدداً عن حبيبها حسن جميل بسبب صورها العارية؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 نوفمبر 2018
هل فعلاً انفصلت ريهانا مجدداً عن حبيبها حسن جميل بسبب صورها العارية؟
مقالات ذات صلة
بعد رقصها على أغنية مقتبسة من حديث نبوي: ريهانا تعتذر للمسلمين
ظهور ريهانا بتورم شديد في وجهها وعينيها يقلق الجمهور: اعتداء أم حادث؟
أديل وريهانا تشاركان في أوبريت إماراتي

ذكرت تقارير صحفية مؤخراً أن المغنية العالمية ريهانا قد انفصلت مجدداً عن حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل على إثر مشاجرة جديدة نشبت بينهما بسبب ظهورها بملابس كاشفة خلال حملة دعائية جديدة.

شاهدي أيضاً: صور جدال حاد بين ريهانا وحبيبها السعودي حسن جميل على الشاطئ في المكسيك

وأكدت صحيفة Hollywood Reporter أن ريهانا وحسن جميل قد انفصلا مجدداً بدليل ظهور النجمة العالمية مؤخراً في أكثر من مناسبة بمفردها، حيث كان آخر ظهور للثنائي معاً في شهر يونيو الماضي، ووقتها كان الثنائي يتشاجران بشكل واضح خلال رحلة استجمام في المكسيك، موضحة أن الأمور بينهما لم تسر كما كان يأمل الثنائي.

وربط البعض بين أخبار الانفصال وبين صور ريهانا الدعائية لصالح ماركة Fendi لمستحضرات التجميل، والتي ظهرت فيها بالبكيني ملمحين إلى أنها قد تعود مجدداً إلى حبيبها السابق المغني كريس براون الذي انفصلت عنه بعد أن اعتدى عليها بالضرب، ولكن في الحقيقة لم يتم أبداً تأكيد انفصالها عن حسن جميل، حتى أن العديد من المواقع نفت الخبر تماماً، خاصة وأن تلك الصور يعود تاريخها إلى أكثر من شهر ونصف، وأنها لا يمكن أن تكون سبباً لانفصالهما لأن المغنية الشهيرة تفضل دائماً الإطلالات الجريئة المثيرة للجدل.

قد يعجبك أيضاً: رغم حل خلافاتهما.. ريهانا قد تنفصل مجدداً عن حسن جميل لهذا السبب

أما عن عدم ظهور الثنائي معاً، فإن الكثير من التقارير علقت على الأمر، بأن حسن جميل لا يحب أن يضع حياته تحت الأضواء، وأنه قد تم رصده مع ريهانا في مرات قليلة خلال العام ونصف الماضيين، وهذا ليس معناه أنهما قد انفصلا.