هل منعت شهيرة نجلاء فتحي من حضور العزاء؟ إليكم السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر 2020
هل منعت شهيرة نجلاء فتحي من حضور العزاء؟ إليكم السبب

تلقت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، خبراً برغبة الفنانة نجلاء فتحي بالحضور شخصياً لتقديم واجب العزاء، لكنها رفضت ذلك.

تفاصيل عزاء نجلاء فتحي لـ شهيرة:

ووفق موقع الرؤية الإماراتي، أجرت الفنانة نجلاء فتحي مكالمة هاتفية مع السيناريست عمرو محمود ياسين، نجل الفنان الراحل محمود ياسين، الذي وافته المنية منذ أيام، عن عمر يناهز الـ 79 عاماً، لتقديم واجب العزاء، مضيفة رغبتها بالحضور إلى المنزل لتعزية الفنانة شهيرة بنفسها، لكن الأخيرة رفضت ذلك.

محمود ياسين ونجلاء فتحي

وجاء رفض الفنانة شهيرة لحضور الفنانة نجلاء فتحي إلى منزلها لتقديم العزاء؛ نظراً صحة الأخيرة في الوقت الحالي، حيث نصحتها الفنانة شهيرة بألا تأتي إلى المنزل خوفاً على صحتها؛ لأن الفنانة نجلاء فتحي تعاني من نقص في مناعتها مما يجعلها أكثر عُرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

نجلاء فتحي ومحمود ياسين:

وتعد الفنانة نجلاء فتحي من أبرز الممثلات التي قدمن أعمالاً فنية وبطولات سينمائية بارزة مع الفنان الراحل محمود ياسين، أبرزها "الشريدة"، "اذكريني"، "سونيا والمجنون"، "العاطفة والجسد".

آخر ظهور لـ نجلاء فتحي:

وبعد غياب عدة سنوات عن الأضواء والتمثيل، ظهرت الفنانة نجلاء فتحي، في شهر مايو المنصرم، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي؛ من أجل تهنئة المخرج محمد خضر، زوج ابنتها ياسمين أو النجا، بعيد ميلاده.

وظهرت الفنانة نجلاء فتحي بطبيعتها الهادئة بدون مساحيق التجميل، كما كانت ترتدي الكمامة؛ نظراً لانتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كما ظهر اللون الأبيض بشعرها.

وكانت الفنانة نجلاء فتحي عاشت لحظات عصبية عقب وفاة زوجها الكاتب الصحفي المصري حمدي قنديل، في نوفمبر 2018، عن عمر يناهز 82 عاماً.

وفاة الفنان محمود ياسين:

وكان توفي الفنان محمود ياسين في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء المنصرم، الموافق 14 أكتوبر لعام 2020، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 79 عاماً.

وشيعت جنازة الفنان الراحل محمود ياسين من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد في القاهرة، يوم الخميس، بينما أقيم العزاء يوم الجمعة في أحد المجمعات السكنية في المدينة، حيث حضره العديد من النجوم والفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار