هنادي مهنى وأحمد خالد صالح أحدث إصابة بفيروس كورونا في الوسط الفني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
هنادي مهنى وأحمد خالد صالح أحدث إصابة بفيروس كورونا في الوسط الفني
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
الموت يفجع الفنانة الكويتية هيا عبد السلام والعزاء هاتفياً
بعد طلبها الدعاء: القصة الكاملة لمرض والدة هنا الزاهد

أعلنت الفنانة المصرية هنادي مهنا عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عبر خاصية «ستوري» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: معلقة «إيجابي كورونا الحمد لله».

من جانبه، أكد الفنان أحمد خالد صالح، زوج الفنانة هنادي مهنا، استقرار الحالة الصحية لزوجتهعقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال صالح، لوكالة أنباء الشرق الأوسط -وكالة الأنباء الرسمية المصرية-، "إن هنادي مهنا تخضع حاليا للعزل المنزلي وتلتزم بتناول البروتوكول العلاجي".

وبعدا ساعات من إعلان إصابتها، أعلن الموسيقار المصري هاني مهنا، إصابة أحمد خالد توفيق بالفيروس التاجي، وقال في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية "إن أحمد خالد صالح أجرى مسحة لفيروس كورونا وأثبت إيجابيته للفيروس، ويخضع أيضًا في العزل المنزلي".

وأكد هاني مهنا أن أحمد خالد صالح وهنادي مهنا حالتهما مستقرة وأعراضهما خفيفة ويخضعان للعزل المنزل منذ 3 أيام، مع اتباع بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة، موضحًا أنّها وزوجها تُعاني من الصداع وتكسير في الجسم وبعض الأعراض الأخرى.

وأوضح هاني مهنا، أنّ هنادي أجرت بعض التحاليل بجانب مسحة كورونا، إذ تبين أنها تُعاني من نقص «فيتامين د»، داعيًا الجمهور بالدعاء لها أن تعبر تلك المحنة المرضية هي وزوجها بسلام وفي أقرب وقت.

وأشار إلى أنه لم يختلط بابنته منذ 4 أيام تقريبًا، إلا أنه سيُجري مسحة كورونا برفقة زوجته، بشأن الاطمئنان على حالتهما الصحية، قائلًا: «بنتي هتوحشني وهي في العزل».

هنادي مهنى وأحمد خالد صالح أحدث إصابة بفيروس كورونا في الوسط الفني

هنادي مهنى وأحمد خالد صالح أحدث إصابة بكورونا:

يذكر أن الفنانة هنادي مهنا قد انتهت مؤخرا من تصوير فيلم «تماسيح النيل» من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف لؤي السيد، وبطولة حمدي الميرغني، وخالد الصاوي، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وسليمان عيد، ومحمد جمعة، وبدرية طلبة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي مشوق.

وشاركت هنادي مهنا مؤخرًا في مسلسل" خيط حرير" بطولة الفنانة مي عزالدين، محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيقولا معوض، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، ولاء الشريف، عبدالرحيم حسن، حنان سليمان، أحمد صيام، أحمد خليل، ياسمين رحمي، يوسف عثمان، ممدوح الشناوي، حازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

بينما يُشارك أحمد خالد صالح، في موسم دراما رمضان المُقبل، من خلال عملين دراميين دفعة واحدة، وهما «النمر» للفنان محمد عادل إمام، و«قصر النيل» للفنانة دينا الشربيني.

مسلسل «النمر» تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.

ومسلسل «قصر النيل» بطولة الفنانة دينا الشربيني في تعاون جديد بينها وبين المنتج محمد مشيش بعد «جراند أوتيل» و«زي الشمس» و«لعبة النسيان» وهي البطولة الرمضانية المطلقة الرابعة لها على التوالي في رمضان.

وتدور أحداث المسلسل في ستينيات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة وعدة مراحل لحل لغزها، وتدور أحداث العمل في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عاما ما تطلب تصميم ديكور خاص له، واستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

هنادي مهنى وأحمد خالد صالح أحدث إصابة بفيروس كورونا في الوسط الفني

كورونا يصيب الكثيرين في الوسط الفني:

فاجأ المطرب عمرو دياب، جمهوره بإعلانه إصابته بفيروس كورونا، لكن الأمر جاء مطمئناً في نفس الوقت بطريقة أخرى. وانتشر مقطع فيديو من آخر حفلات النجم الكبير مع المطربة اليونانية "ايرينا"، ويظهر فيه دياب وهو يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ فترة وتعافيه منه.

قبل عمرو دياب بأيام، أعلنت الفنانة هنا الزاهد إصابتها بالفيروس التاجي، حسب ما كشفت مصدر مقرب من الفنانة، موضحًا أنها اكتشفت الأمر بالصدفة، حيث كانت تستعد للسفر وأجريت مسحة للانتهاء من الإجراءات وجاءت نتيجتها إيجابية، مضيفا أنها تأكدت من إصابتها بعد ظهور نتيجة المسحة الثانية، والتي جاءت إيجابية أيضاً.

وأشار المصدر إلى أن هنا تعاني من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة واحتقان في الزور، وخضعت للعزل المنزلي وبدأت في اتباع بروتوكول العلاج مع أحد الأطباء.

بينما شهد شهر فبراير/شباط الماضي، إصابة قائمة طويلة من الفنانين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فما أن بدأ الشهر حتى أعلن عدد من النجوم عن إصابتهم بالفيروس الذى ينتشر فى العالم أجمع، وذلك بداية من الراقصة دينا والمخرج خالد يوسف، اللذان أعلنا في بداية فبراير/شباط عن إصابتهما قبل أن تتحول المسحات الخاصة بهما إلى سلبية بمرور الأيام ويتم شفاءهم بنفس الشهر، بالإضافة إلى أسماء أخرى تنتهى بالفنان أحمد مكى والفنانة نجلاء بدر.

كما توفيت الفنانة المصرية سوسن ربيع، التي رحلت عن عالمنا صباح السبت 6 مارس/أذار الجاري، عن عمر يناهز الـ 59، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، 

لتنضم لقائمة ضحايا الفنانين والمشاهير نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، وآخرهم الفنان المصري يوسف شعبان، والفنانة المصرية، رجاء الجداوي والفنان المصري، هادي الجيار، الذين رحلوا على مدار الأيام والأشهر القليلة الماضية.

هنادي مهنى وأحمد خالد صالح أحدث إصابة بفيروس كورونا في الوسط الفني

بينما أعلنت كل من غادة عادل ووتوفيق عبد الحميد إصابتهما بالفيروس التاجي، لينضموا إلى قائمة طويلة من الفنانين المصريين والعرب الذين أعلنوا إصابتهم بالفيروس التاجي، منذ ظهوره في نوفمبر/تشرين الثاني من العام قبل الماضي 2019.

وكانت الفنانة المصرية نجلاء بدر، قد أعلنت أنها تعاني من الفيروس، منذ نحو أسبوعين، وأجرت قبل أيام مسحة ثانية كانت إيجابية لتستمر المعاناة أملا في التخلص من آثاره سريعا. لذلك أرادت إرسال رسالة تحذير إلى الجميع من الفيروس المستجد، مؤكدة أنه "من أغبى وأذكى الفيروسات في نفس الوقت، فهو ذكي في قراءة الشخص ومعرفة كيفية الدخول إلى جسده، ولكنه غشيم في تعامله مع الشخص ومع جسده، وطالبت الجميع ألا يمنحوه الأمان، خاصة وأنه يخوض حربا مع الجسد".

وقبل فترة، انتشر في الوسط الفني، أنباء عن إصابة الفنان المصري، أحمد مكي، بفيروس كورونا المستجد، وتوقف تصوير مسلسل "الاختيار 2" الذي يقوم ببطولته، ومن المقرر أن يعرض في رمضان المقبل.