هنا الزاهد تحير جمهورها بصورة وتثير الشكوك حول حملها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
هنا الزاهد تحير جمهورها بصورة  وتثير الشكوك حول حملها
مقالات ذات صلة
بلمسات مستوحاة من فيلم the great gatsby: هنا الزاهد في إطلالة عشرينية
هنا الزاهد في إطلالة جديدة تكشف فقدان وزنها
صور هنا الزاهد بإطلالات جعلتها أكبر عمراً وأخفت ملامحها الطفولية

حيرت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصورة، نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام،  ظهرت فيها بفستان حمل، وبطن بارزة، لتثير الشكوك حول حملها.

نشرت هنا الزاهد الصورة دون تعليق منها، لتزيد حيرة جمهورها، وزاد من حيرة الجمهور تعليق زوجها أحمد فهمي على الصورة قائلاً: "مبروك".

وتشارك هنا الزاهد في مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي ينتمي لفئة مسلسلات الـ 45 حلقة ويشارك فيه مجموعة من المؤلفين.هنا الزاهد تحير جمهورها بصورة  وتثير الشكوك حول حملها

هنا الزاهد قبل وبعد

كانت  هنا الزاهد اعترفت أنها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط في حياتها وذلك للحصول على شكل الأنف المثالي حيث تخلصت من إحدى عظام الأنف وهو ما شكل صدمة كبيرة للجمهور كما أكدت أنها شعرت بالندم بعد إجراء هذه الجراحة بسبب التورم الشديد الذي عانت منه، فمن الطبيعي أن يعاني أي شخص من التورم لأسابيع بعد جراحة التجميل إلا أنه ورم وجهها استمر لعدة شهور بسبب حساسية بشرتها الشديدة.

هنا الزاهد وشقيقاتها

لهنا الزاهد شقيقتان هما فرح ونور، وكانت فرح الزاهد قد اقتحمت عالم التمثيل مؤخراً بمشاركتها في بطولة مسلسل "دهب عيرة" أمام النجمة يسرا والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، بينما تظل الشقيقة الثالثة نور الزاهد بعيدة عن عالم التمثيل.

أفلام هنا الزاهد وأحمد فهمي

الزواج ليس هو المشروع الوحيد الذي يجمع بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، وإنما قدمت هنا الزاهد مع زوجها بعض الأعمال الدرامية  التي غلب عليها الطابع الكوميدي.

 ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها هنا الزاهد أحمد فهمي مسلسل الواد سيد الشحات، الذي تور أحداثه حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، وسط دهشة المحيطين به من هذه الزيجة، ثم يفاجأ الشاب بمجموعة من الأشخاص يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين دولار قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم، ويبدأ سيد، الذي قام بدوره أحمد فهمي في محاولة توفير المبلغ وسط مجموعة من الأحداث الكوميدية.

أفلام هنا الزاهد وأحمد حاتم

شاركت هنا الزاهد في فيلم الغسالة  مع الفنان أحمد حاتم، وهو ثاني فيلم من أفلام هنا الزاهد وأحمد حاتم بعد فيلمهما  الشهير قصة حب، والذي تناول قصة شاب فاقد للبصر يلتقي بفتاة تغير له الحياة فيقع في حبها، ليفاجأ بعد ذلك بإصابتها بالسرطان فيصر على الزواج منها، إلا أن الموت يفرق بينهما.

وتدور قصة فيلم “الغسالة”، حول مخترع لآلة الزمن ويدور في 3 مراحل: الماضي، والحاضر، والمستقبل، ويشارك في بطولته: شيرين رضا، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وطاهر أبو ليلة.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد عن التعاقد على فيلم جديد تقدم من خلاله شخصية “باربي”، مشيرة إلى أنها مازالت في المرحلة الأولى من التحضيرات.

هنا الزاهد وزوجها

تزوجت هنا الزاهد من أحمد فهمي، وقدما معاً العديد من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين أفلام ومسلسلات كوميدية، وإلى جانب عملهما والخط الكوميدي الذي يجمعهما، تؤكد هنا الزاهد على دعم أحمد فهمي لها في الكثير من لمواقف وأبرزها موقفه بعد تعرضها للتحرض.

وخلال الأشهر الماضية، أعربت  هنا الزاهد عن صدمتها بردة فعل زوجها الفنان أحمد فهمي بعد تعرضها للتحرش من قبل مجموعة من الأشخاص يستقلون عربة نصف نقل، طاردوها وهي على الطريق.

 وقالت هنا الزاهد، خلال مداخلتها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه، التاسعة، إنها تلقت الكثير من ردود الأفعال من الفتيات بعد نشرها لمقطع الفيديو الذي صورت فيه المتحرشين بها، مؤكدة على أن ردود الأفعال كانت تؤكد على إعجاب الفتيات بهذه الطريقة كخطوة لمكافحة التحرش.

وعن ردة فعل زوجها أحمد فهمي نفت هنا الزاهد أن تكون تعرضت للانتقاد منه، وردت على تعليق لوائل الإبراشي قال فيه: "توقعت إنه ممكن يقولك إنتي هتجيبي لي وجع دماغ" قائلة: "بالعكس أنا اتصدمت من رد فعله معايا، وقالي برافو عليكي، بس ليه ماكلمتنيش الأول".

هنا الزاهد انستقرام

تشارك هنا الزاهد جمهورها دائماً بمجموعة من الإطلالات التي تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى تشبه فيها نجمات شهيرات بينهم إطلالاتها التي حاولت فيها الوصول إلى وجه تشابه بينها بين مارلين مونرو.

وآخر إطلالة لهنا الزاهد زادت التساؤلات حول حملها، وهل هي من دور تؤديه في أحد الأعمال الفنية أم أنها حامل في طفلها الأول من أحمد فهمي.