هنا الزاهد وشقيقتها تقلدان شريف منير وتدخلان في نوبة ضحك

  • السبت، 25 يوليو 2020 السبت، 25 يوليو 2020
هنا الزاهد وشقيقتها تقلدان شريف منير وتدخلان في نوبة ضحك

نشرت الفنانة هنا الزاهد فيديو طريف عبر تطبيق تيك توك يجمعها مع شقيقتها نور، وهما تقلدان الفنان شريف منير في مشهد من مسرحية "حزمني يا".

هنا الزاهد وشقيقتها

هنا الزاهد وشقيقتها نور أطلتا في فيديو على تيك توك، وهما تقلدان شريف منير في مشهد كوميدي له من مسرحية "حزمني يا"، وظهرتا الأختان وهما يتبادلان الكلمات في المشهد ثم يختمانه بالضحك الشديد من جراء طرافة الموقف.

هنا الزاهد وأحمد فهمي 

كما نشرت هنا الزاهد مقاطع فيديو أخرى عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، بصحبة زوجها الفنان أحمد فهمي أثناء زيارتهما لأحد الملاجئ الخاصة بالكلاب، وأطلا الثنائي وهما يلعبان من الكلاب.

هنا الزاهد وباربي

من ناحية أخرى، تخوض هنا الزاهد تجربة جديدة من خلال بطولة فيلم عن إحدى أميرات عالم ديزني وهي باربي، حيث أن الشبه بينها وبين الدمية دفع شركة إنتاج سنزجي لتقديم عمل فني.


وقالت هنا الزاهد لبرنامج "ET بالعربي" أن فيلم باربي مازال في التحضيرات الأولية، وسوف يتم الإعلان عن باقي فريق العمل فور التعاقد معهم.

وبمجرد الإعلان عن فيلم هنا الزاهد الجديد الذي من المنتظر أن تجسد فيه شخصية باربي، تفاعل الجمهور بشدة مع الخبر ليتصدر اسمها ترند غوغل، حيث أبدى الكثيرون حماسهم نحو العمل، خاصة وأن الفنانة المصرية تعد النجمة المفضلة لقاعدة عريضة من الأطفال والمراهقين.

فيلم الغسالة هنا الزاهد

من ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض فيلم "الغسالة" في عيد الأضحى، الذي انتهت من تصويره مؤخراً ويشاركها في البطولة نخبة من النجوم في المقدمة النجم محمود حميدة والفنان أحمد حاتم والفنانة شيرين رضا وغيرهم، ويعد العمل من نوعية الخيال العلمي حيث تدور أحداثه حول آلة الزمن.


هنا الزاهد توثق لحظة التحرش بها

في خطوة لتشجيع الفتيات على محاربة التحرش، قامت هنا الزاهد بتصوير لحظة قيام عدد من الرجال التحرش بها لفظياً أثناء قيادتها للسيارة، ونشرت الفيديو عبر حسابها على انستقرام ثم تقدمت ببلاغ رسمي وعلى إثره تم ضبط المتحرشين.

وقالت الفنانة الشابة في الفيديو الذي نشرته على خاصية "ستوريز" على انستقرام: "دول ناس كانوا بيحاولوا يكسروا عليا وبيتحرشوا بالكلام، وأنا كان ممكن أعمل حادثة عادي، ولما طلعت موبايلي علشان أصورهم جريو زي الفيران".