هند القحطاني ترد على متابع سخر من شكلها وصوتها بتعليقات مستفزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
هند القحطاني ترد على متابع سخر منها بتعليقات مستفزة ومحرجة
مقالات ذات صلة
فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع
فيديو صيتة السبيعي: قصة فتاة سعودية تعشق السفر والرحلات البرية
فيديو: مي العيدان تسخر بقسوة من حليمة بولند بسبب هذه الإطلالة المحتشمة

ردت هند القحطاني ترد على متابع سخر من شكلها وصوتها بتعليقات مستفزة وجارحة، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات".

هند القحطاني ترد على متابع سخر من شكلها وصوتها

وفوجئت نجمة سناب شات السعودية بتعليق ساخر ومهين من أحد متابعيها حول غنائها وشكلها بقوله: "وجه طويل.. صوت خايس.. خشم رقبة زراقة.. صخافة لمراهقة أهبي.. مريضة نفسية".

لكن رد فعلها جاء على نحو غير متوقع، حيث بدأت بالسخرية من اسم المتابع وهو "دخيل"، ثم قامت بتوبيخه بأداء غنائي وكأنها تريد التأكيد له أن كلماته لم تؤثر عليها، ثم أهانته بقوله: "دخيل الله تبلع لسانك.. انت تتمنى أني اعطيك وجه.. والله لا أعطيك وجه.. دخيل (الله لا يجعلك تدخل على احد)"، ثم سخرت من طريقة كتابته وقالت: "اكتب زين.. علموه الإملاء"، وأكملت: "انا ما اقول اني جميلة ولكن مقبولة الشكل".

وقد تضامن الكثيرون مع هند القحطاني بسبب تعرضها لحملات تنمر وسخرية مؤخراً وصلت إلى حد التحريض بالاعتداء عليها بالضرب، وحتى مطالبة أبنائها بإيذائها.

انتقاد هند القحطاني لترويجها لملابس داخلية نسائية

وظهرت هند القحطاني مؤخراً في مقطع فيديو وهي ترتدي بعض قطع الملابس النسائية الجريئة، وقامت بعرضها أمام الكاميرات، ثم فتحت صندوق المنتجات الخاصة بالمنتج وبدأت في استعراضه قطعة قطعة أمام الكاميرات، وهو ما اعتبره الكثيرون نوعاً من خدش الحياء، فشنوا حملة عنيفة للهجومية عليها واتهموها بتخطي كل الخطوط الحمراء.

هند القحطاني تستعرض نحافة خصرها 

وكشفت نجمة سناب شات السعودية من خلال مقطع فيديو آخر عن نحافة خصرها المنحوت، حيث استعرضت شكله عن قرب من خلال حديثها لمتابعاتها، تحثهن على إتباع حميات غذائية صحية تعيد إليهن الرشاقة وتجعلهن يتمتعن بقوام مثالي.

غير أنها تعرضت للهجوم من جانب البعض، وأشارت إليها أصابع الاتهام بأنها تتعمد استعراض نحول قوامها أمام الكاميرات بغرض لفت الانتباه.

هند القحطاني تعلن بصراحة شروطها للزواج من جديد

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو مؤخراً إنه لا توجد لديها أية خطط للزواج حالياً، مشددة على أنها لا تعيش قصة حب حالياً وهو السبب الرئيسي الذي قد يدفعها لاتخاذ هذه الخطوة في المستقبل، كاشفة أيضاً عن أن انشغالها في عملها يمنعها من التفكير في هذا الأمر.

أما عن شروطها للزواج، فقد أكدت نجمة السوشيال ميديا السعودية أن زوجها يجب ألا يكون عربياً على الإطلاق، فهي تريد الزواج من شخص يحمل الجنسية الأمريكية، كما اشترطت أن تكون واقعة في حبه أولاً، وأن يكون محباً لأطفالها بنفس قدر حبه لها.

 وبالنسبة للصفات الشخصية لعريس المستقبل، قالت هند القحطاني إنه تريده متعاوناً ومسؤولاً ويؤمن بالمساواة وليس متعنتاً.