• هواتف نوكيا NOKIA هي الهواتف الرسمية لفيلم جيمس بوند الجديد

    هواتف نوكيا NOKIA هي الهواتف الرسمية لفيلم جيمس بوند الجديد

    " NO TIME TO DIE "

     

    هواتف نوكيا NOKIA  هي الهواتف الرسمية لفيلم جيمس بوند الجديد " NO TIME TO DIE "


    هواتف نوكيا NOKIA هي الهواتف الرسمية لفيلم جيمس بوند الجديد

    • هاتف نوكيا الذكي المدعوم بتقنية الجيل الخامس هو هاتف العميل 00 في فيلم " NO TIME TO DIE "    
    • تأتي الشراكة مع فيلم " NO TIME TO DIE " في إطار حملة تسويقية عالمية أوسع، من بطولة النجمة لاشانا لينش، العميل السري Agent Nomi تحت اسم " هذا هو كل ما تحتاج إليه
    • أول إعلان جديد يكشف عن هاتف جديد ذكي دون الإفصاح عن اسمه (وضع رابط الإعلان)
    • سيتم الإعلان عن  اصدارات جديدة من هواتف نوكيا Nokia  في 19 مارس 2020 بلندن.

    الخميس 5 مارس 2020: أعلنت شركة"HMD" العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا ، اليوم عن كونها الشريك الرسمي للهواتف في فيلم جيمس بوند الـ  25 " NO TIME TO DIE ". وسوف يعرض خلال أحداث الفيلم هاتف نوكيا الذكي من الجيل الخامس 5G، إلى جانب مجموعة من هواتف نوكيا المستقبلية.

    وتكشف شركة"HMD"، خلال الفترة التي تسبق عرض الفيلم، عن الشكل الخارجي للهاتف الجديد في إعلانها مع النجمة "لاشانا لينش" Agent Nomi، يذكر بأن هذا الإعلان هو جزء من أكبر حملة تسويقية عالمية تقوم بها الشركة وهي تهدف إلى الترويج إلى هواتف نوكيا على أنه " هذا هو كل ما تحتاج إليه". يشرف على إنتاج هذه الحملة الترويجية المخرجة "أما أسانتي" الحائزة على جائزة BAFTA ، وفكرة الحملة الترويجية مستوحاه من فيلم " NO TIME TO DIE ".

    نرى في الإعلان الترويجي الذي تبلغ مدته 90 ثانية لمحة خاطفة عن جهاز نوكيا الذي سيتم الكشف عنه لاحقاً. نشاهد الهاتف على خلفية تظهر أفق لندن و"ذي شارد" وكاتدرائية سانت بول. ولاتمام مهمتها السرية نرى النجمة لاشانا Agent Nomi وهي تستفيد من مجموعة من المزايا المتوفرة على هاتفها الذكي الجديد، الذي سيتم الكشف عنه قريباً.

    يسلط فيلم " NO TIME TO DIE" الضوء على مجموعة من اصدارات هواتف نوكيا ، التي تشكل جزءاً من الحملة التسويقية المتكاملة والتي ستعرض في دور السينما والإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، والإعلانات الخارجية ومتاجر التجزئة؛ في يوم 8 مارس تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة. وخلال أحداث الفيلم، يعتمد العميل السري Agent Nomi على خصائص مجموعة هواتف الجديدة، بما في ذلك أول هاتف ذكي على الإطلاق من الجيل الخامس5G  Nokia، الذي سيتم الكشف عنه في 19 مارس قبل عرض فيلم " NO TIME TO DIE" في دور السينما البريطانية في نوفمبر 2020. وتجسد هذه المجموعة من الهواتف الذكية التزامنا بتقديم محفظة واسعة من الهواتف المميزة بأسعار في متناول الجميع.

    وخلال أحداث الفيلم؛ سوف نرى هواتف نوكيا المستقبلية أبرزها نوكيا Nokia 7.2، الذي يضم كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميجابكسل ومزودة بتقنية Quad Pixel و ZEISS Optics، فضلاً عن الهاتف الأسطوري

     Nokia 3310 المعروف والمحبب لدى الكثيرين. هذا وسوف تسهم هذه الشراكة في تعزيز مكانة شركة "HMD" العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا؛ كمزود عالمي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد Android ، ومدى التزامها بتطبيق معايير الأمن والسرعة والابتكار التي ترقى إلى تطلعات أكثر العملاء تطلباً في العالم "عملاء" .MI6

    وفي سياق حديثها عن تجربتها مع شركة "HMD" العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا ، أوضحت النجمة لاشانا لينش قائلة: "أول هاتف استخدمته هو نوكيا Nokia 3210 ، عندما كان عمرى 10 سنوات. في الماضي، كان هاتفي الذكي في التسعينات، ويمتلك مزايا تغيير الأزرار والوجوه ولعبة الثعبان Snake التي كنت اعشقها. وبعد معرفتي بمدى تطور هواتف نوكيا الذكية على مر السنين، منذ طفولتي حتى الآن، فإنني في غاية الحماسة أن أكون العميل Nomi الذي يساعد في كشف النقاب عن هاتف ذكي جديد لهذه العلامة المميزة. "

    وتقول أما سانتي: " لطالما تستهويني الأعمال التي تظهر قوة النساء وذكائهن- مما لا شك فيه بأن الحملة الترويجية محاكة بطريقة مبتكرة ورائعة وتجسد Nomi كعميل شجاع لا يخشى مواجهة الأشرار بأسلوب شيق وفكاهي".

    وقال جوهو سارفيكاس، كبير مسؤولي المنتجات لدى شركة " HMD" العالمية: " بعد الإعلان عن تأجيل إطلاق الفيلم إلى شهر نوفمبر ، فإننا أمامنا عام مثير من أجل الاستعداد لهذا الإصدار الذي طال انتظاره.  بعض الأعمال السينمائية الكبيرة تتمحور حول التقنيات والتطورات التكنولوجية مثل فيلم "NO TIME TO DIE"، مما يعزز من أداء وجاذبية العمل. إن اعتماد الفيلم على تطابق تماماً مع التنقيات المتطورة التي تميز كل هاتف ذكي من نوكيا ، وهذا ما جعل من هواتفنا الذكية " هذا هو كل ما تحتاج إليه" وهذا هو الحال مع العميل السري 00 Agent، الأمر الذي عزز من فعالية وكفاءة هذه الشراكة لتصبح قوة حقيقة دافعة". 

    وأضاف سارفيكاس: "إن الثقة والأمان والجودة هم الأسس في كل هواتف نوكيا؛ وهي تعكس قيمنا والقيم التي يجسدها فيلم ل"NO TIME TO DIE"  "والعميل الجديد 00agent Nomi. نحن فخورون أننا ساهمنا في اتاحة أحدث التقنيات للجميع وذلك من خلال هذه الشراكة".  

    إنتهى

     

    نبذة للمحررين

    للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

    هلا سري الدين

    [email protected]

    +971 4 506 5580

     

     

     

     

    نبذة عن شركة HMD العالمية:

    يقع المقرّ الرئيسي للشركة في إيسبو، فنلندا، وهو المقرّ الجديد لأجهزة الهاتف نوكيا. تصمّم HMD وتسوّق مجموعة من أجهزة الهاتف والأجهزة المزودة بالمزايا المتنوعة الموجّهة لشرائح متنوعة من المستهلكين وبأسعار متفاوتة. شركة HMD العالمية الملتزمة بالابتكار والجودة هي صاحبة الترخيص الحصري لعلامة نوكيا لأجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.hmdglobal.com.

    نوكيا هي علامة تجارية مسجلة لشركة نوكيا.

    سيتم عرض فيلم “No Time to Die” في الثاني من أبريل من العام 2020 بالمملكة المتحدة عبر شركة يونيفرسال بيكتشرز انترناشيونال Universal Pictures International؛ وفي الولايات المتحدة في الـ 10 أبريل عبر استديوهات MGM من خلال لافتة مشروع United Artists Releasing

     

    موجز عن فيلم جيمس بوند " No Time to Die "

    في فيلم " No Time to Die"، يترك جيمس بوند الخدمة للاستمتاع بحياة هادئة في جاميكا، لم تطل هذه الفترة بعد أن قصده صديقة القديم فيليكس ليتر الذي يعمل في وكالة الاستخبارات المركزية طلباً للمساعدة، لإنقاذ عالم تم اختطافه حتى صار أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، وهنا تتغير أحداث الفيلم ليترك جيمس بوند حياته الهادئة ويتحول إلى رجل شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

    نبذة عن شركة HMD العالمية:

    يقع المقرّ الرئيسي للشركة في إيسبو، فنلندا، وهو المقرّ الجديد لأجهزة الهاتف نوكيا. تصمّم HMD وتسوّق مجموعة من أجهزة الهاتف والأجهزة المزودة بالمزايا المتنوعة الموجّهة لشرائح متنوعة من المستهلكين وبأسعار متفاوتة. شركة HMD العالمية الملتزمة بالابتكار والجودة هي صاحبة الترخيص الحصري لعلامة نوكيا لأجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.hmdglobal.com.

    نوكيا هي علامة تجارية مسجلة لشركة نوكيا.

     

    نبذة عن "No time to die"

    No Time to Die ، والعلامات التجارية والمواد ذات الصلة لجيمس بوند  1962-2020. وشركة Danjaq و  MGM 1962-2020. كل الحقوق محفوظة.

    نبذة عن شركة EON للإنتاج

    شركة EON  للإنتاج وشركة Danjaq LLC  المحدودة هي مملوكة بالكامل  لعائلة Broccoli / Wilson، وتتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، وهي تمتلك مع شركة Metro Goldwyn Mayer Studios حقوق النشر لأفلام James Bond الحالية، وتتحكم في حق إنتاج أفلامه المستقبلية. EON Productions وتعد شركة EON للإنتاج، إحدى الشركات التابعة Danjaq LLC ، هي شركة الإنتاج التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها والتي أنتجت أفلام James Bond منذ عام 1962، إلى جانب أن  Danjaq LLC  تتحكم في جميع عمليات التسويق في جميع أنحاء العالم. وإن الفيلم الخامس والعشرون 007 حاليا في مرحلة ما بعد الإنتاج. للزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.007.com

    نبذة عن متروغولدن ماير Metro Goldwyn Mayer 

    هي شركة ترفيه رائدة تركز على الإنتاج والتوزيع العالمي لمحتوى الأفلام والتلفزيون. وتمتلك الشركة واحدة من أعمق المكتبات في العالم من محتوى الأفلام والتلفزيون المتميز. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك MGM استثمارات في القنوات التلفزيونية المحلية والدولية وهي تملك غالبية حقوق والموزع لمجموعة ( United Artists Media Group (UAMG). لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة الموقع www.mgm.com

     

    نبذة عن يونيفرسال

    تعد يونيفرسال بيكتشرز إنترناشيونال Universal Pictures (UPI) وحدة التسويق والتوزيع الدولي التابعة لشركة يونيفرسال بيكتشرز في كل من المملكة المتحدة وإيرلندا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وسويسرا وهولندا وفرنسا وروسيا وكوريا وأستراليا والمكسيك والبرازيل وهونغ كونغ والهند والصين، حيث تقوم الشركة مباشرة بتسويق الأفلام وتوزيعها من خلال مكاتبها المحلية في هذه الدول؛ علاوة على ذلك تقوم الشركة بإنشاء حملات وإصدار استراتيجيات تستجيب لثقافة وسلوك السوق في مناطق أخرى من العالم، تتشارك شركة  UPI مع شركة Paramount و Sony في توزيع أفلام الشركات الثلاث. وتعد Universal Pictures جزءاً من NBCUniversal ، وهي إحدى شركات الإعلام والترفيه الرائدة في العالم في مجال تطوير وإنتاج وتسويق المحتويات الترفيهية والأخبار والمعلومات على المستوى العالمي. وإن NBCUniversal   هي شركة تابعة لمؤسسة Comcast Corporation.

    نبذة عن يونيتد أرتيستس

    United Artists Releasing، هو مشروع مشترك بين (Metro Goldwyn Mayer (MGM) و

    Annapurna Pictures (Annapurna)) ، هي شركة أمريكية مختصة في الفنون المسرحية. ومن خلال الاعتماد على تراث الاستوديو أستوديو الصور المتحركة التابع لـ United Artists، يوفر المشروع المشترك مرجعاً لدعم صانعي الأفلام من خلال أساليب مدروسة في التسويق والدعاية والتوزيع. يقدم United Artists Releasing لمنشئي المحتوى خيار توزيع خارج نظام الاستوديو ويدعم قوائم أفلام Annapurna و MGM وكذلك أفلام صانعي الأفلام من الأطراف الثالثة.

     

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات