هيئة الأزياء تستضيف معرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
هيئة الأزياء تستضيف معرض فيليبس للساعات الفاخرة في الرياض

استضافت هيئة الأزياء معرض فيليبس للساعات الفاخرة الشهير عالمياً، في فعالية حصرية استمرت ثلاثة أيام في قصر طويق في الرياض، خلال الفترة من 11-13 نوفمبر الجاري وحضره 600 ضيف بما في ذلك محرري المجلات الفاخرة وعشاق الساعات الذين أتيحت لهم الفرصة لمشاهدة بعض أندر روائع الساعات في العالم.

وشهد الحدث إدراج الرياض للمرة الأولى كمحطة رئيسية في جولة فيليبس العالمية الشهيرة، في ترسيخ لمكانة المملكة كمنطقة رائدة في مجال الأزياء الفاخرة وعلّق السيد بول بطرس، رئيس قسم الساعات في شركة فيليبس بأمريكا الشمالية والجنوبية، قائلاً: "لقد تشرفنا وسعدنا بالعمل مع هيئة الأزياء التابعة لوزارة الثقافة في أول معرض لنا في مدينة الرياض ولهذا نود أن نعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا لهذا التعاون.

فيليبس للساعات

كما أسعدنا مشاركة أبرز القطع من مزاد نيويورك لعام 2021 مع عشاق الساعات ومقتنيها والمؤثرين والصحافة في هذا الحدث الذي ضم أكثر من 600 زائر في قصر طويق. ولقد أذهلنا الحضور بالعاطفة والحماس الذي أظهره، ونتطلع إلى المزيد من التعاونات المستقبلية هنا في المملكة التي تعد منطقة رائدة لهذا المجال المتنامي".

معرض فيليبس

من جانبها قالت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود، مدير تطوير القطاع وتنفيذ البرامج "تشرفت هيئة الأزياء باستضافة معرض فيليبس واستقطاب هذا الحدث لأول مرة في الرياض، حيث تجاوز عدد الحضور أكثر من 600 شخص في قصر طويق من هواة اقتناء الساعات وعشاقها في المجتمع السعودي. ومع وجود المملكة على الخارطة العالمية للأزياء الفاخرة، فإن هذا الحدث يُمثّل جانباً من تنامي نشاط قطاع الأزياء السعودي، كما أتاح الفرصة لاستكشاف مجموعة باهرة من الساعات الفاخرة والمشاركة في المزاد. ولقد سررنا برؤية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار