هيا الشعيبي تنهي الخلاف بينها وبين زهرة عرفات بتصرف مفاجئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
هيا الشعيبي تنهي الخلاف بينها وبين زهرة عرفات بتصرف مفاجئ
مقالات ذات صلة
بعد أزمتها مع هند القحطاني: فيديو لرقص ريم النجم يعرضها لانتقادات حادة
دنيا سمير غانم لـ ميرفت أمين: أمي التانية
ريما دودين سيدة فلسطينية في فريق بايدن: تتحدث العربية وجدها كان وزير

في تصرف غير متوقع منها، فاجئت الفنانة هيا الشعيبي جمهورها بإنهاء الخلاف بينها وبين زهرة عرفات، ومبادرتها بالصلح والاعتذار للأخيرة بعد خلاف حاد بينها على خلفية ما أثير من تورط بعض الفنانين في قضية غسيل الأموال.

وكشفت الإعلامي مي العيدان، في فيديو عن تفاصيل إنهاء خلافهما قائلة: " أول شي حمد لله على سلامة هيا الشعيبي، وأكتر شي عجبني في هيا إن الـ4 أيام اللي اتحجزت فيهم بالنيابة علمتها.. وأكبر دليل أنها صالحت زهرة عرفات ودقت عليها واعتذرت لها، وهذا بحد ذاته يكبر هيا مو عيب إن الإنسان يغلط العيب إنه يكابر، وحاجة نفخر بيها إن كده بنات الكويت لما يغلطوا يعتذروا".

هيا الشعيبي وزهرة عرفات

وكشفت العيدان عن رد فعل زهرة عرفات من مبادرة هيا الشعيبي قائلة: "زهرة قبلت الاعتذار وكده الاتنين ربحانين، بس أنا حابة أوضح شغلة للي بيقولوا لزهرة عرفات روحي ديرتك.. زهرة أصلا قاعدة في ديرتها لأنها متزوجة كويتي صار لها فتره طويلة إحنا نعرف لكن يمكن ما قالت حق الناس العادية”.

خلاف مي العيدان وهيا الشعيبي

أما عن خلاف الإعلامية الكويتية مي العيدان، مع الفنانة هيا الشعيبي، فقالت العيدان: "أنا وهيا مش هنتصالح لأن اللي بيني وبينها شيء عظيم.. وأرجع وأقول إن أنا بغفر في أي شي إلا أمي".

حبس هيا الشعيبي

جاء قرار هيا الشعيبي بمصالحة زهرة عرفات بعد إخلاء سبيلها إثر قرار حبسها على ذمة التحقيقات بسبب فيديو خادش، لتبادر الشعيبي بمصالحة عرفات بعد خلاف حاد بينهما، حيث قالت زهرة عرفات في فيديو سابق لها: "أنا مسئولة عن كلامي انه الفن والإعلانات يعيشنا بصورة مستورة وحياة كريمة لكن لا يعطي ثراء فاحش ولا يخلي عندي يخت وشاليه.. بيتي وسيارتي في الكويت كانوا إيجار وكنت أشتري الأشياء من الجمعية وأسجلها في الدفتر أترك معي نص دينار تحسبا لحدوث أي شيء.. يمكن بعض الناس ما تصدق.. فيه بعض الفنانين بالكويت من عوائل غنية وأيضا بعض المشاهير عندهم مشاريع تانية”.

واستفزت تصريحات زهرة عرفات هيا الشعيبي خاصة وأنها ربطت هذا بتورط بعض الفنانات في قضية غسيل الأموال لتطالب عرفات بالاعتزال.

X