هيفاء وهبي تطل بدون مكياج وعدسات ملونة...هكذا يبدو شكلها الحقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أغسطس 2020
هيفاء وهبي تطل بدون مكياج وعدسات ملونة...هكذا يبدو شكلها الحقيقي
مقالات ذات صلة
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة

فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محبيها بخضوعها لجلسة تصوير بملامحها الطبيعية، حيث تخلت عن المكياج الثقيل والعدسات الملونة.

هيفاء وهبي بدون مكياج

نشر خبير التجميل بسام فتوح صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها هيفاء وهبي، والتي اعتمدت فيها على مكياج ناعم جديد بستايل "No makeup"، كما تخلت عن العدسات الملونة التي ترتديها في أغلب أعمالها، وظهرت وهي تضع منشفة على شعرها.

هيفاء وهبي بدون مكياج وبلا عدسات ملونة
وعلق بسام فتوح على صورة هيفاء وهبي قائلاً: "وجه الأمل" ثم أضاف في تعليقه: "بالمناسبة هيفاء لا ترتدي عدسات"، تفاعل الجمهور مع صورة هيفاء وهبي الطبيعة التي انتشرت بسرعة البرق فور نشرها، وانهالت عبارات الغزل التي تؤكد على أن ملامحها الحقيقية ناعمة وأكثر جمالاً بدون المكياج الثقيل.


تحطم منزل هيفاء وهبي إثر انفجار بيروت

من جهة أخرى، رصدت هيفاء وهبي تهشم زجاج منزلها وتحطم محتوياته جراء انفجار مرفأ بيروت الذي يقع بالقرب من بيتها، كما عبرت عن حزنها على ضحايا الحادث من خلال تغريدة لها عبر تويتر، كتبت فيها: "قلبي عم بيوجعني عللي صار ببيروت ابشع يوم شفته بحياتي يارب تصبر شعبنا واهالينا يارب ترحم اللي استشهدوا يارب تشفي كل مصاب لا تنسوا اللينانيين في دعائكم".


هيفاء وهبي ومحمد الوزيري

كما دخلت هيفاء وهبي في صراع قضائي مع محمد الوزيري مدير أعمالها السابق، الذي اتهمته بسرقة 63 مليون جنيه منها بموجب التوكيل الذي منحته إياه من أجل تحصيل أجورها في الحفلات والأعمال الفنية التي تجريها في مصر، كما استولى على عدة عقارات لها وحول أحدهم إلى مكتب خاص به.

تطورت أزمة هيفاء وهبي ومحمد الوزيري بعد أن حبس الأخير على ذمة القضية، كما قام محاميها ياسر قنطوش بتقديم بلاغ جديد ضده يتهمه بتزوير عقد زواج عرفي لموكلته، وعلى إثره تحركت النيابة المصرية من أجل استجواب الشهود الموثق أسمائهم في العقد التي تم تداوله عبر مواقع التواصل.


أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن هيفاء وهبي تصور حالياً مسلسل "أسود فاتح"، مع نخبة من النجوم منهم الفنان السوري معتصم النهار والفنانة روجينا وهو العمل الذي توقف تصويره بسبب وباء كورونا، ثم استأنف فريق العمل التصوير مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في الكواليس.