والد ميغان ماركل يوجه لها ضربة جديدة ويكشف أسرار عن حياتها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
والد ميغان ماركل يوجه لها ضربة جديدة ويكشف أسرار عن حياتها لأول مرة
مقالات ذات صلة
النجمات والأمومة في 2019: إحداهن وضعت توأماً بعد 9 سنوات من الزواج
هكذا خطفت الأميرة ديانا الأضواء من الجميع في عمادة حفيدها رغم وفاتها
اكتشفوا الاسم الغريب لابن الأمير هاري وميغان ماركل.. وسبب اختياره!

كشف والد ميغان ماركل، عن أنه يقوم حالياً بإعداد فيلم وثائقي عن حياته وحياة ابنته، موضحاً أن الفيلم سيكشف تفاصيل جديدة عن حياة زوجة الأمير هاري، وهو ما اعتبرته صحيفة "صن" البريطانية ضربة جدية لـميغان ماركل بعد أن قررت شقيقتها طرح كتاب يكشف تفاصيل حياتها الشخصية.

وأوضح، ثوماس ماركل، أنه يسعى للانتهاء من الفيلم الذي سيوثق حياته ويكشف عن أسرار في حياة ابنته، ميغان ماركل، خلال العام الجاري.

مسلسلات ميغان ماركل

وعن تفاصيل الفيلم الذي سيكشف تفاصيل أكثر عن حياة زوجة الأمير هاري، قال والد ميغان ماركل: "يبدأ الفليم الجديد بحياتي الشخصية وعائلتي وحبي للمسرح والتلفزيون وكيف وصلت إلى هناك، كما سيعرض الفيلم تفاصيل عن حياتي  مع ميغان  والمراحل الحياتية التي مرت بها بداية من فترة المدرسة وحتى مرحلة التحاقها بالعمل وحياتها المهنية.

 زوج ميغان ماركل الأول

وكشف  ثوماس ماركل عن أن الفيلم سيعرض تفاصيل كثيرة في مراحل مختلفة من حياة ابنته، لافتاً إلى  أنهما عاشا معاً حياة طيبة خلال زواجها لأول انتقالها إلى كندا".



وأضاف  في تصريحاته لصحيفة "صن" البريطانية تفاصيل الفيلم الذي سيعرض حياته وحياة ابنته قائلاً: "بعد عرض ما سبق تبدأ قصة جديدة.. وستكون على طريقة ماذا حدث لطفلتي، حيث سيتضمن  الفيلم لقطات منزلية لميغان لم تنشر أو تشاهد من قبل كما يحتوي بعض مقاطع الفيديو الجديدة، والصورة المفضلة لدي عن طفلتي لمعرفة الخطأ الذي حدث".


عائلة ميغان ماركل


الصحيفة الأمريكية اعتبرت أن الفيلم هو ضربة جديدة لماركل، وذلك بعد  اتجاه شقيقتها، سامانثا  ماركل  لإصدار كتاب تكف فيه تفاصيل جديدة عن حياتها.

كانت مغان ماركل اتجهت لمقاضاة صحيفة "ديلي ميل" البريطانية واتهمتها بانتهاك خصوصيتها بعد نشر خطاب مكتوب بعثته لوالدها بعد فترة وجيزة من زواجها بالأمير هاري عام 2018، واتهمت ماركل في قضيتها الصحيفة بنشر مقالات مسيئة وغير صحيحة تستهدف دوقة ساسكس.


أبناء ميغان ماركل

كانت ميغان ماركل كشفت في لقائها مع صحيفة "نيويورك تايمز"تفاصيل فقدانها لابنها الثاني، بعد أن تعرضت للإجهاض قائلة: "شعرت وأنا أمسك بابني الكبير أنني أفقد ابني الثاني"، موضحة أنها في هذا اليوم بدأت يومها بشكل طبيعي حيث أطعمت الكلاب ومارست أنشطتها اليومية كالمعتاد، لتفاجأ بالأمر في أثناء تغييرها لحفاضة ابنها الثاني".

ميغان ماركل والأمير هاري

كان  الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل  أحدثا ضجة كبيرة في العالم، بعد إعلان تخليه عن مهامه الملكية، وانفصاله عن العيش في القصر الملكي، حيث قال روبرت لاسي، مؤلف كتاب "معركة الأشقاء"، إن الجدة إليزابيث رفضت طلب ميغان ماركل يوم زفافها بارتداء تاج كانت اختارته بنفسها، لتفرض عليها إليزايث ارتداء تاج زفاف من اختيارها هي وتؤكد لهاري أن يغان لن تستطيع الحصول على كل ما تريده.

وقال لاسي، إن هذا الشأن أغضب هاري خاصة وأنها لم تكن المرة الأخيرة التي يُرفض لزوجته فيها شيء، حيث أراد هاري إخبار العالم بأن زوجته تستطيع الحصول على كل ما تريد وهو ما لم يحدث في ظل تواجدهما في القصر الملكي.

كثير من المواقف دفعت الأمير هاري للتخلي عن لقبه، فلم يكن تاج الزفاف هو الأزمة الوحيدة التي قابلت ميغان مع القصر الملكي، وإنما في ليلة زفافها، وعند وصول مصففة الشعر، أنجيلا كيلي، من الخارج لم يكن في القصر أحد يساعدها، وطلب هاري من الجدة أن تبدأ المصففة في تجهيز رس زوجته، وأنه تأكد يومها بأن كل من في القصر يسعون لتكون حياة ميغان ميركل في القصر صعبة.